هل سيرتقي ريبوت Alone in the Dark إلى مستوى الجزء الأصلي؟!

يبدو بأن ريبوت لعبة الرعب والغموض Alone in the Dark القادمة سيكون من أبرز ألعاب الرعب والنجاة والمغامرة في عام 2024، والذي سيصدر في 20 من شهر مارس المقبل على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

ما الذي سيميز ريبوت Alone in the Dark بالمقارنة مع الجزء الأصلي:

  • سيكون أمام اللاعبين الكثير من البحث والأحاجي ضمن قصر Derceto Manor المليء بالأجواء القوطية أو الشيطانية الشريرة، والرصاص النادر المبعثر هنا وهناك، ناهيكم عن القصة المثيرة المُظلمة التي قد تشدكم من البداية للنهاية.
  • سيلعب دور البطولة أبرز الوجوه السينمائية في هوليوود وهما الفنانة Jodie Comer التي تشتهر بمسلسل Killing Eve، والممثل David Harbour الشهير بسلسلته التلفازية Stranger Things.
  • لن تكون اللعبة مجرد صراع للبقاء حيث ستكشف مع الوقت أكبر الألغاز المرتبطة بتاريخ شخصية البطلين وسبب مجيئهما الغامض لهذا القصر المسكون، بأسلوب تفصيلي وأعمق من الجزء الأصلي.
  • يقطن القصر العديد من السكان الممسوسين ويبدو بأن الحاجز بين بُعد الأحلام والواقع لن يكون موجودًا في هذا المكان، وقد تجد نفسك في بُعدٍ مظلمٍ أخر تماماً في بعض الغُرف.
  • ستقدم اللعبة ثلاثة أنواعٍ من التجارب في وقتٍ واحد، أولها مواجهتك لقوى الشر والكيانات الأخرى الغامضة، وثانيها اختبار قدراتك العقلية والذهنية في حل الأحاجي والألغاز المعقدة التي يتطلب بعضها السرعة، وأخيرًا حرية الاستكشاف والاستمتاع في هذه الأجواء القوطية المخيفة ومعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بها، ويمكن للاعبين الآن الطلب المسبق على اللعبة التي يفصلنا نحو شهر تقريبًا على إطلاقها.

يبقى السؤال هنا، هل سيتمكن ريبوت Alone in the Dark من تقديم نفس التجربة المخيفة والرهبة التي امتلكها الجزء الكلاسيكي الأصلي، وهل سنحظى بتجربة البداية المذهلة عندما يسقط بطل القصة بالمظلة في الغابة الخارجية المحيطة بقصر Derceto Manor.

هذه الغابة المليئة بالكلاب المتحولة والكائنات الشيطانية التي لا ترحم، بينما ستهبط البطلة على أحد شرفات القصر وتدخل لتستكشف المكان المُظلم لوحدها في الداخل ريثما يصل صديقها لمساندتها؟ وهل سنحظى بلقاءاتٍ أكثر بين البطلين ضمن القصر هذه المرة، وبعض التجارب المشتركة مع الاثنين في آنٍ واحد؟!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button