مميز

اخبار ساخنة | العاب البلس المتوقعة للشهر القادم, يوبي سوفت و EA تحت النار, وداعا للتعصب و المزيد..

الاسبوع في موضوع

اسبوع جديد ينقضي و الكثير من الاخبار الساخنة التي اشعلت نار التفاعل مع الكثير من المواضيع و الاخبار خلال الاسبوع الماضي على موقع VGA4A و اليكم هنا اهمها.

العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو (7) القادم للبلايستيشن 4..

العاب البلس المجانية لشهر يوليو القادم سيتم الاعلان عنها قريبا و بعد اسبوع حافل بالاعلانات الجديدة للكثير من الالعاب خصوصا الاجزاء لالعاب معروفة في E3 2018 هل سيترك هذا اثر على الالعاب المجانية التي ستصدر لمشتركي البلس الشهر القادم؟.

متى سيتم الكشف عن العاب البلس المجانية ؟

كالمعتاد سيتم الكشف عن الالعاب المجانية لمشتركي البلس لشهر يوليو (7) يوم الاربعاء الاخير من كل شهر و هذا يعني ان موعدنا مع الكشف عن الالعاب مساء الاربعاء 27 يوليو اي بعد قرابة اسبوع من الان.

التفاصيل

رئيس شركة Take Two الناشرة للعبة GTA و Red Dead Redemption يطلق النار على يوبي سوفت و EA..

هناك دوما منافسة بين شركات تطوير الالعاب و لكن غالبا هذه المنافسة ما تكون صامته و نراها فقط في الالعاب التي تطلقها هذه الشركات و التي تحاول بها ان تتفوق على العاب المنافس و لكن يبدو ان هذا الصمت لن يدوم طويلا خصوصا بعد التصريحات النارية التي اطلقها رئيس شركة Take Two مؤخرا خلال احد المقابلات التي تمت معة.

ستروز زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take Two قال في مقابلة خاصة مع موقع GamesBeat ان شركة Take Two تجني ارباح اكثر بكثير من ما تجنيه شركة يوبي سوفت رغم ان الاخيرة تمتلك عدد اكبر من الموظفين و الاستيديوهات التي تعمل لديها حيث قال:

التفاصيل

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستحصل على نسخة مخصصة للشرق الاوسط تحترم القوانين المحلية..

Assassin’s Creed Odyssey

بعد التواصل مع الممثل المحلي لشركة يوبي سوفت السيد مالك تفاحة اوضح لنا ان المطورين يعلمون بقوانين الاطلاق المحلي للعبة و اكد انهم سيحترمون ذلك في النسخة المخصصة للشرق الاوسط التي ستصدر في نفس موعد الاصدار العالمي للعبة و سيعمل الفريق بكل جهوده من اجل فسح اللعبة محليا دون اي تأخير.

الموضوع الاصلي

لا ادري كيف ابدأ معكم و لكن اشعر ان هناك هجوم فكري غير مسبوق يتم شنه علينا حن مجتمع اللاعبين خصوصا المحافظين من العرب و السلاح هو العاب الفيديو للاسف, اليوم بينما اتصفح الانترنت ارسل الي صديقي احمد براون رابط فيديو طلب مني مشاهدته و ابدي راي فيه و بالفعل قمت بتشغيل الفيديو الذي كان عبارة عن انطباع من احد العاملات في موقع Polygon للعبة Assassin’s Creed Odyssey بعد تجربتهم لها في معرض E3.

التفاصيل

قل وداعا “للتعصب” مع البلاي بوكس, يحتاجه أي و كل لاعب, لنتعرف عليه..

تخيل عزيزي اللاعب عالم الألعاب بلا تعصب بلا حصريات بلا قتال بلا شجار بعيدا عن المنافسة و الربح التجاري عالم فقط يهتم بكل ما تريده من ألعاب كيفما تشاء و وقتما تشاء, حسنا يبدو أن الحلم قد أصبح حقيقة خصوصا مع البلاي بوكس أو “PlayBox”, هذا الجهاز تم اختراعه او انشاؤه في عام 2015 على يد لاعب يدعى إد, كان يحلم بأن يلعب حصريات الجهازين فقام بابتكاره جهازه الخاص و اطلق عليه الاسم الذي ذكرناه.

التفاصيل

سوني تطلق حملة “PlayStation Hits” لاقوى العاب البلايستيشن 4 باسعار مميزة..

هل فاتك الكثير من الالعاب المميزة التي صدرت خلال السنوات السابقة على البلايستيشن 4, هل تنتظر الفرصة المناسبة لشراء هذه الالعاب ؟ اذا اليك هذه الفرصة التي تنتظرها منذ سنوات, احتفظ بنقودك و استعد لهذه المفاجأة الرائعة.

اعلنت سوني اليوم ان عدد من العابها المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 خلال السنوات الماضية سيتم توفيرها من خلال حملة PlayStation Hits باسعار مميزة لكل من النسخة الفيزيائية الملموسة و النسخة الرقمية ايضا حيث سيكون بالامكان الحصول على احد هذه الالعاب بسعر مميز ابتدأ من 20 دولار سواء للنسخة الرقمية او الملموسة.

التفاصيل

هذه اهم اخبار الاسبوع ولكن يمكنك الاطلاع على المزيد من التحديثات على مدار الساعة عبر صفحة الاخبار الخاصة على موقعنا من خلال صفحة الاخبار و ايضا هناك الكثير من التقارير و المقالات النقاشية المميزة من كتابنا تجدها في قسم المقالات هنا و لا تنسى المرور على احدث مراجعات الالعاب و الاطلاع على تقمياتنا لها من خلال هذه الصفحة هنا. ايضا لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button