تعرف على مصير أبطال سلسلة Grand Theft Auto الرئيسية..

غالبًا ما يلجئ عشاق سلسلة Grand Theft Auto بعد إنهاء القصة الرئيسية لألعابها باستخدام كافة المصادر والموارد المتاحة لهم لتدمير المدينة وقتال الشرطة والجيش وإحداث أكبر قدرٍ ممكن من الضجة، بما في ذلك استخدام المتفجرات والأسلحة الآلية والمعدات والآليات التي يمتلكونها.

لكن لا أحد يدري ما الذي حدث أو سيحدث مع أبطال الرواية بعد انتهاء قصة اللعبة الرئيسية، هل سيتقاعدون عن حياة الجريمة ويكتفون بما يملكونه، أو سيتابعون في خوض التجارب الخطرة لأنها أصبحت هوايةً لهم وأسلوب عيش اعتادوا عليه؟!

سنتكلم في مقالنا عن مصير أبرز أبطال الرواية الرئيسية في ألعاب Grand Theft Auto، الذي أشارت لبعضهم Rockstar من خلال الألعاب الأخرى أو لمحت عن المصير الذي لاقوه بعد إنتهاء أحداث لعبتهم الرئيسية “شكرًا MARK SMITH من Gamerant”.

فرانكلين, مايكل, تريفور أبطال لعبة Grand Theft Auto 5

Grand Theft Auto

تعتمد نهاية Grand Theft Auto 5 على خيارات اللاعبين والتعامل مع المهام القليلة الأخيرة في القصة، وقد لاحظنا خلال مهمة معينة في GTA Online، كيف تولى مايكل وظيفة جديدة كمنتج في استوديوهات Richard Majestic Studios في وقت ما قبل عام 2021، كما قام فرانكلين بنفسه بالدخول بالمشاريع التجارية المشروعة وأسس عائلة مع تانيشا.

أما بالنسبة لتريفور، فإن مصيره يزال غامضًا، حيث تم ذكره في عام 2017 وقيل بأنه تحول إلى “Vinewood” بعد أن أصبح معلمًا ومدربًا لأساليب النجاة، ولا ندري بَعد ما إن كنا سنراه في GTA 6 بشكلٍ أو بأخر، أو إن كان هناك أحد المهام لمواجهته أو التعاون معه، لاشك بأن تفصيلاً مثل هذا سيثير جماهير وعشاق السلسلة لأبعد الحدود ما إن فكرت به Rockstar Games.

  • اعتمادًا على خيارات اللاعبين تقدم لعبة GTA 5 ثلاث نهايات مختلفة، ولكن يُقال بأن إحداها هي الرئيسية فقط.يبدو
  • أن اثنين من أبطال الرواية في حالة جيدة، بينما الثالث على قيد الحياة لكنه اختفى في ظروف غامضة.

نيكو بيلك في لعبة GTA 4

Grand Theft Auto

  • يتضح من ملف تعريف Life Invader، بأن بطل الجزء الرابع Niko Bellic لا يزال يعمل في شركة سيارات الأجرة التابعة لابن عمه.
  • نظراً لكراهيته للعنف ورغبته في السلام، فمن المرجح أن Niko Bellic قد ترك حياة الجريمة خلفه، وسعى للحصول على قوته بطرقٍ مشروعة.
  • تم ذكره في عام 2013 من قِبل رجل العصابات Lester Crest صديق Michael De Santa، على أنه رجلٌ خطير قَدم من أوروبا الشرقية وقام بالكثير من التحركات في مدينة ليبرتي سيتي قبل أن يختفي عن الأنظار كليًا.

كلود في لعبة GTA 3

Grand Theft Auto

  • من الصعب معرفة مصير بطل الجزء الثالث Claude بعد نهاية أحداث لعبته الرئيسية، وذلك لأنه كان نادرًا ما يعبر عن أفكاره، لكن أشارت Rockstar في عام 2011 بأنه لم يمت بالتأكيد دون تقديم المزيد من المعلومات حول وضعه أو قصته.
  • ظهر سابقًا في السلسلة خلال جزء GTA: San Andreas، عندما واجه CJ في سباق يجري في المدينة مع عدوته المستقبلية كاتالينا.

سبيد في لعبة GTA 2

Claude Speed GTA2

  • على الرغم من أن أبطال الكون ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد لا يمكن أن يتداخلوا أبدًا، إلا أن Speed يتشارك بشكل غريب العديد من سمات شخصية Claude في GTA 3.
  • وبالنظر إلى أن Speed أنهى اللعبة بدون تركه لأي أعداء على قيد الحياة وأكوامٍ من النقود، فمن المحتمل أنه تقاعد بعد ذلك.
  • شوهد Speed آخر مرة وهو يقود سيارته نحو غروب الشمس بعد القضاء على زعماء العصابات الثلاثة الرئيسيين في Anywhere City مع أموال هائلة للقاعد عن حياة الجريمة كما يبدو.

بطلٌ مُخصص يمكنك إنشائه في GTA 1

GTA1

انتهى المطاف ببطل القصة Various ليستقر على شواطئ مدينة فايس بعد أن أدار وظائف ومهامًا عديدة في مُدن ليبرتي سيتي ولوس سانتوس.

على الرغم من تحقيقه الفوز على خصومه في النهاية ووضع حدٍ لحرب العصابات، إلا أن الخصم الرئيسي بقي على قيد الحياة بشكل واضح.
أصبح مصير بطل القصة الأصلي في Grand Theft Auto غامضًا، حيث بقي الخصم الرئيسي Deever على قيد الحياة (لكنه دخل المستشفى) بحلول نهاية اللعبة.

سي جي “CJ” في لعبة GTA: San Andreas

CJ poster GTA4

  • ظهر Mad Dogg و CJ عدة مرات في الملصقات عبر ألعاب GTA 4 وGTA 5، وبشكل عرضي على معابر مدينة لوس سانتوس الحجرية.
  • انتهى CJ من الأعمال العقارية والأموال والمهام الخطرة واختار إكمال حياته من خلال صفقة إدارية بالإشتراك مع مغني الراب الشهير Mad Dogg.
  • يبدو بأن CJ قد عاش حياة مثمرة ومثيرة بعد التخلص من الخصم الرئيسي Big Smoke.

تومي فيرسيتي في لعبة GTA: Vice City

gta-vice-city-tommy-vercetti-remastered-on-the-phone

  • لم تتوجه السلسلة منذ فترة بعيدة استمرت لأربعة ألعاب متتالية إلى مدينة Vice City، منذ ظهور Tommy Vercetti الأول، لذا كانت الأخبار عنه قليلة نوعًا ما ونادرًا ما نسمع عنه.
  • استمر نجاح Tommy حتى التسعينيات من القرن الماضي على الأقل، حيث سمعنا من محاميه السابق كين روزنبرج في لعبة سان أندرياس بأنه قد أرسله لمركز إعادة التأهيل حيث التقى لأول مرة بـ CJ، لأنه سئم من عاداته.
  • في المرة الأخيرة التي رأى فيها اللاعبون Tommy Vercetti، كان قد ارتقى للتو ليصبح الشخصية الرئيسية الأقوى نفوذاً في مدينة Vice بأكملها.
  • باعتبار أنَّ GTA 6 قد تشمل على مدينة Vice فمن الممكن أن يكون تأثير Tommy Vercetti موجودًا ومحسوسًا، ولو بشكل عرضي، في جميع أنحاء ولاية ليونيدا الخيالية.

لا نعلم بعد ما إن كانت GTA 6 ستتضمن بعض أشهر شخصيات السلسلة، وإن كنا سنواجههم أو نتشارك معهم ببعض المهام، ولاشك بأن ذلك سيكون في غاية الإثارة والتشويق، وسيجلب لنا الكثير من ذكريات الزمن الجميل.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button