لعبة Rise of The Ronin تحصل على عرض جديد يعرفنا على عالمها والمناظر الخلابة!

حصلت لعبة الرونين المنتظرة Rise of The Ronin حصرية PS5 القادمة على عرض جديد يرينا عوالم اللعبة الغنية والأكثر من رائعة، ومن العرض نستنتج أن اللعبة ستحتوي على عدة عوالم متعددة بيئات مختلفة وأجواء وتضاريس مختلفة كذلك.

لعبة Rise of The Ronin هي أول لعبة عام مفتوح لا تجبرك على قتل جميع من تقع عيناك عليه من أعداء، سيتواجد في اللعبة كذلك ثلاثة مدن كبيرة مع قابلية استكشافها بشكل كبير وواسع، ناهيكم عن وجود آلية القتال بالسيف على نهج ألعاب Nioh و Sekiro وغيرهم.

لعبة Rise of The Ronin وبيئاتها الخلابة

عبر قناة بلايستيشن على يوتيوب تم الكشف عن عرض جديد يستعرض لنا بيئات اللعبة وتضاريسها المختلفة ضمن عوالم مميزة والمدن الثلاثة وهي يوكوهاما وأيضًا كيتو وإيدو، كل عالم له أجواءه الخاصة وكذلك أعداءه مختلفين.

من المقرر أن يتم إطلاق اللعبة في نهاية شهر مارس وبالتحديد في تاريخ 22 مارس حصريًا على جهاز PS5. إليكم بعض المعلومات التي يجب عليكم معرفتها عن هذا العنوان القادم من فريق Team Ninja:

  • اللعبة من نوع تقمص الأدوار RPG والآكشن ذات عالم مفتوح.
  • تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان.
  • سيتواجد في اللعبة وسائل عدة للتنقل بين العالم، منها السير على الأقدام، ركوب الخيل، الطائرات الشراعية وأيضًا الخطافات وغيرها.
  • القصة مبنية على أسس تاريخية صحيحة جرت في اليابان، لهذا السبب منعت في أحد الدول الآسيوية كما ذكرنا في خبر سابق هنا.
  • ستتواجد في اللعبة شخصيات تاريخية حقيقية في اليابان بالإضافة إلى تأثير خيارات اللاعب على مجريات القصة.
  • القصة ستكون مباشرة أي خطية وليست متفرعة، مع وجود مهام جانبية متعددة.
  • البطل سيكون شخصية بارزة قتالية تدافع عن الشرف والكرامة.
  • اللعبة ستقدم نظام خاص بها للتقدم مشابه لنظام XP في عالم ألعاب العالم المفتوح.
  • الأسلحة كثيرة ومتنوعة وهناك مفاجآت كثيرة تنتظر اللاعبين.

أحداث اللعبة ستجري في اليابان خلال حقبة باكوماتسو، وسيقابل اللاعبون شخصيات تاريخية معروفة في اليابان مثلما ذكرنا ومثال على ذلك شخصية ساكاموتو ريوما ويوشيدا شوين، لكن على اللاعبين أن ينتبهوا لقراراتهم حيث أنها ستؤثر على اتجاه القصة والسرد. ما هي توقعاتكم للعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button