رسميا.. هذه 4 حصريات Xbox القادمة لأجهزة نينتندو وبلايستيشن

أخيرًا وبعد طول انتظار كشفت مايكروسوفت عن عدد من حصريات Xbox التي ستصدر لأجهزة نينتندو وبلايستيشن، وفي هذا التقرير البسيط سنتحدث عن الألعاب القادمة ومطوريها كلًا منها على حدة.

تمتلك منصة اكس بوكس العديد من العناوين المميزة التي صنعت العلامة التجارية وساهمت في إنشاء قاعدة جماهيرية لهذه المنصة. قبل عدة أسابيع انتشرت العديد من الإشاعات التي رجحت إطلاق مجموعة من حصريات الجهاز على الأجهزة الأخرى، ومن خلال حلقة نقاشية صدر ا الأسبوع الماضي تم تأكيد هذا الأمر.

أربع حصريات لمنصة Xbox ستصدر لنينتندو وبلايستيشن

عبر Xbox Wire، الحصريات التي ستصكر للمنصات المنافسة الأخرى هي Pentiment و Grounded و HiFi-Rush وأخيرًا Sea of Thieves وأدناه سنتحدث عن كل لعبة بشكل منفصل وسريع.

Pentiment

لعبة Pentiment من تطوير فريق Obsidian Entertainment وهي لعبة من نوع الآكشن والمغامرات، تقوم تجربة فريدة من نوعها جعلتها تفوز بعدة جوائز من جهات مختلفة، اللعبة تقدم رسومات بصرية جميلة وتم الإعلان عن صدورها لأجهزة PS4 و PS5 ونينتندو سويتش في تاريخ 22 فبراير الجاري.

HiFi-Rush

لا حاجة للتحدث عن هذا العنوان المميز ذو الريتم السريع من تطوير Tango Gameworks وشركة Bethesda، اللعبة فازت بعدة جوائز للعبة العام وستصدر لجهاز PS5 في تاريخ 19 مارس المقبل، يذكر أنها ستتاح للطلب المسبق عبر المتجر الإلكتروني للجهاز يوم الغد الموافق لتاريخ 21 فبراير الحالي.

Grounded

تأتينا كذلك من فريق Obsidian Entertainment، اللعبة من النوع الجماعي والبقاء على قيد الحياة، استطاعت جمع ما يقارب من 20 مليون لاعب عبر الحاسب و منصات اكس بوكس، ستصدر لأجهزة PS4 و PS5 ونينتندو سويتش في تاريخ 16 أبريل القادم هذا العام وستتاح خاصية اللعب المشترك بين المنصات عند إطلاقها.

Sea of Thieves

واحدة من اقدم حصريات اكس بوكس التي سيتم إطلاقها على منصة أخرى بأكثر من 35 مليون لاعب قام بتجربتها على اكس بوكس والحاسب الشخصي، اللعبة من النوع الجماعي تمنحك القدرة على عيش دور القرصان برسومات كرتونية جميلة، ستصدر لجهاز PS5 في تاريخ 30 أبريل القادم هذا العام ويمكن للاعبي الجهاز الم ذكور إضافتها لقائمة الامنيات ابتداءً من تاريخ 22 فبراير الحالي.

أي العناوين أعلاه من حصريات اكس بوكس ستقومون بشراءه عند الإطلاق وهل بمكن ان نرى المزيد من عناوين الحصرية تصدر على منصة بلايستيشن المنافسة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button