لعبة Palworld تحقق مبيعات خرافية في شهر واحد فقط من إطلاقها!

المطور يحتفل بإنجازه على منصة "اكس"

لعبة Palworld تعتبر هي أولى مفاجآت الصناعة لنا هذا العام، اللعبة ترتقي بنوع ألعاب البقاء بسبب أسلوبها الفريد والمشابه إلى البوكيمون إلى حد كبير، ومن الواضح أن هذا الأسلوب هو السبب جذب ملايين اللاعبين في الأيام الأولى من الإطلاق، وهذا ما جعلها تصل إلى رقم قياسي في شهر واحد فقط.

اللعبة وصلت أرقامها خلال شهر إلى 25 مليون لاعب على جميع المنصات، هذه الأعداد مقسمة إلى 15 مليون على الحاسب الشخصي و10 مليون على منصة Xbox، هذا الإنجاز شيء مذهل لدى العنوان وبالتأكيد سيعود بالإيجاب على اللاعبين من حيث حجم الدعم المخطط له من للمحتوى أو من حيث التحديثات الخاصة بالإصلاحات وما إلى ذلك.

المطور نشر هذا الإنجاز على صفحة Palworld الرسمية على منصة اكس، واحتفل به في منشور خاص وأكد على دعمه المستمر للعبة. إن كنت على غير علم كفاية بـ Palworld، فهي عبارة عن لعبة Pokemon لكن مع أسلحة خاصة وأسلوب  أكشن ومغامرات فريدة من نوعها، حيث تدور أحداث اللعبة حول التعايش مع مخلوقات غامضة اسمها “Pal” ويصل عددها حتى الآن الى أكثر من 100 وحش، بالإضافة الى خوض معارك حياة أو موت مع الصيادين. مع أكثر من 350 عنصرًا متنوعًا وأكثر من 70 نوعًا من المباني.

لعبة Palworld متوفرة الآن عبر منصات اكس بوكس وان، اكس بوكس سيرز عبر خدمة جيم باس، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button