الاخبارفيديو

هل أنت من عُشاق ألعاب الموسيقى والتصويب؟ إذا لعبة Bullets Per Minute هي لك!

هناك العديد من الألعاب المختلفة, منها ما يعتمد على المغامرات ومنها على التصويب وقتل الشياطين ومنها يعتمد على اللعب بالتزامن مع الموسيقى، لكن ماذا لو أخبرناك هناك لعبة تجمع التصويب والموسيقى؟ دعونا نتحدث عن لعبة BPM: Bullets Per Minute القادمة للحاسب الشخصي عبر متجر ستيم هذا الصيف وللأجهزة المنزلية (الكونسولز) في الشتاء.

ببساطة، لعبة BMP: Bullets Per Minute هي من نوع تصويب من منظور الشخص الأول حيثُ يحدث كل شيء مع إيقاع الموسيقى. كما ينص العرض التشويقي ادناه، أطلق النار مع الإيقاع، تفادى مع الإيقاع واقفز مع الإيقاع. يتقدم اللاعبون الذين سيكونون من فصيلة الفالكيري بمراحل عشوائية ويجب عليهم الدفاع عن أسجارد من القوى الشريرة. هذه القوى تتحرك وتهاجم بشكل يتناسق مع الإيقاع الموسيقي، لذلك  يجب على اللاعبين الرد بالمثل على الرغم من أنني لستُ من عُشاق الألعاب الموسيقية إنما هذه الفكرة رائعة للغاية وشوقّتني لتجربتها. بدون إطالة أكثر، إليكم العرض التشويقي.

لعبة BPM: Bullets Per Minute هي من تطوير استديو Awe Interactive البريطاني الجديد الذي تم تأسيسه من قبل ديفد جونز، المؤسس المشارك سابقاً للاستديو المُطور للعبة The Turing Test. أيضاً يتضمن الاستديو أشخاصاً عملو على أشهر الألعاب الموسيقية مثل Guitar Hero و DJ Hero، مما يجب أن يزيد حماسك إن كنت من مُحبي الألعاب الموسيقية.

إنّها بدون شك فكرة مُميزة ومثيرة للإهتمام، فهل ستقومون بتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار