مطور Helldivers 2 يرفع استيعاب الخوادم لـ 700 ألف لاعب استعدادًا لعطلة نهاية الأسبوع

منذ إصدارها في 8 فبراير 2024، حققت لعبة Helldivers 2، لعبة التصويب التعاونية من منظور شخص ثالث، نجاحات باهرة على جميع الأصعدة، فمع مبيعاتها القوية على PS5 وأجهزة الكمبيوتر، وحصولها على تقييمات إيجابية من النقاد واللاعبين على حدٍ سواء، تمكنت اللعبة من إحياء نوع ألعاب التصويب التعاونية وجذب لاعبين جدد إلى هذا النوع.

تفوقت اللعبة حتى على عناوين ضخمة من بلايستيشن صدرت على الحاسب الشخصي مثل God of War و Spider-Man، وقد سجلت أيضًا أرقامًا مذهلة لعدد اللاعبين المتزامنين على منصة PS5، حيث أصبحت على خطوات قليلة لتصل الى 500 ألف لاعب متزامن في طريقها الى الوصول لنصف مليون لاعب متزامن في نفس اللحظة، وهي البيانات التي أظهرها موقع تتبع البيانات SteamDB.

واستعدادًا لذلك، قرر مطور Helldivers 2 برفع الحد الأقصى لخادم اللعبة إلى استيعاب حوالي 700000 مستخدم متزامن في نفس اللحظة، حيث يستعد لعطلة نهاية أسبوع أخرى مليئة بأعداد اللاعبين الهائلة.

مؤخرًا، أصدر المطور Arrowhead عددًا من التحديثات في محاولة لمكافحة مشكلات الخادم، بما في ذلك رفع الحد الأقصى للخادم إلى 500000 مستخدم متزامن، وبالفعل أصدر هذا الأسبوع تحديث كبير تحت رقم ( patch 1.000.11) يستهدف حل أكثر المشكلات التي يعاني من اللاعبين، والآن، قامت Arrowhead برفع الحد الأقصى للخادم مرة أخرى بينما تستعد لتدفق آخر من اللاعبين خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يعمل التحديث رقم 1.000.12 للعبة Helldivers 2 على رفع الحد الأقصى للخادم، ويصلح مشكلة بقاء بعض اللاعبين عالقين في السينما لفترة طويلة من الوقت. في تغريدة، قال Johan Pilestedt الرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead عبر حسابه على منصة اكس، إن المطور قام بتحديث الحد الأقصى للخادم لإستيعاب 700000، وحذر بأن الحد الأقصى الجديد للخادم أعلى مما يمكن دعمه، وتابع محذرَا:

“لسوء الحظ، نتوقع أن تصل وحدة CCU إلى هذا المستوى. ومع ذلك، نتوقع أن أوقات الانتظار ستكون أكثر من قبل”.

بالتزامن مع ذلك، لا يزال المطور Arrowhead يعمل على عدد من المشكلات في Helldivers 2. وإليك القائمة التي سيتم العمل عليها وحلها في القريب العاجل:

  • لا يوجد نص لقائمة الطلبات والقائمة الاجتماعية على شاشة عرض معلومات المشغل
  • قد يواجه لاعبو PS5 رمز الخطأ 10003001 على شاشة تسجيل الدخول
  • تحديد معدل تسجيل الدخول عندما يقوم العديد بتسجيل الدخول في نفس الوقت
  • يمكن أن ينقطع اتصال اللاعبين أثناء اللعب
  • قد يتم تأخير المكافآت والتقدم الآخر أو عدم إسناده
  • قد تظهر مشكلات مختلفة في واجهة المستخدم عندما تتفاعل اللعبة مع الخوادم
  • قد يؤدي التقاط بعض الأشياء داخل اللعبة إلى تجميد الشخصيات في مكانها لفترة طويلة من الوقت
  • لن يتمكن الآخرون من الانضمام إلى بعض الألعاب لفترة قصيرة من الوقت أثناء التحميل الثقيل
  • قد تحدث سلوكيات أخرى غير معروفة
  • VO الياباني مفقود من مشهد المقدمة وShip TV
  • قيم الدروع للدروع الخفيفة/المتوسطة/الثقيلة لا تعمل حاليًا على النحو المنشود

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button