توسعة Iceborne للعبة Monster Hunter World تحصل على موعد إطلاق للحاسب..

لعبة Monster Hunter World هي من أنجح الألعاب التي أصدرتها شركة كابكوم في الفترة الأخيرة وحققت اللعبة الكثير من النجاحات التجارية. في وقتٍ سابق من هذا العام أعلنت الشركة أنّ توسعة Iceborne المُنتظرة سوف ستصدر على الحاسب الشخصي في شهر يناير، أيّ بعد خمسة أشهر من إطلاقها على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. الآن حصلنا على تاريخ مُحدد حيثُ علمنا أنّها ستصدر في التاسع من يناير القادم.

حصلت Monster Hunter World: Iceborne على عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه، العرض يستعرض لنا عالم اللعبة الذي سيكون أجمل بكثير على الحاسب الشخصي حيثُ ستقدم رسومات بجودة 4K بالإضافة لإطارات غير محدودة ودعم للشاشات العريضة ولتقنية DirectX 12، عدا الأمور البصرية سوف يتم أيضاً تحسين تحكم الفأرة ولوحة المفاتيح لتقديم تجربة أسلس. اللاعبين الذين قاموا بعمل طلب مسبق على متجر ستيم سوف يحصلون على درع Yukomo بين اللاعبين الذين قاموا بطلب نسخة الديلوكس سيحصلون على مجموعة ملصقات ودرع Sliver Knight وأكثر. يمكنكم مشاهدة العرض الجديد ادناه.

العرض الجديد للعبة Monster Hunter World: Iceborne يستعرض لنا القوة البصرية التي تنتظر لاعبي الحاسب الشخصي وأنّ فريق التطوير إستغل هذه الفترة الزمنية بطريقة جيدة. متوسط تقييمات التوسعة الجديدة هو واحد وتسعين بالمائة بناءً على سبعة وثلاثين مراجعة وتقييم مما يجعلها واحدة من أقوى إصدارات العام.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock