هبوط حاد ومرعب في أعداد اللاعبين في لعبة Suicide Squad!

صدرت لعبة الأكشن Suicide Squad في نهاية الشهر الماضي على جميع المنصات الرئيسية، وهو عنوان من تطوير استديوها Rocksteady ونشر Warner Bros. Games.

تعرضت لعبة Suicide Squad لوابل من الانتقادات بسبب عدم استيفائها لتوقعات الجمهور، فقد اعتبر الكثيبر من اللاعبين ومحبي ألعب الأبطال أن اللعبة لم ترقَ إلى مستوى ألعاب Rocksteady السابقة والمعروفة بجودتها، خاصةً بعد النجاح الباهر الذي حققته سلسلة Batman: Arkham.

رغم أن اللعبة تعرضت لهجوم حاد من اللاعبين في أول عرض ظهرت فيه اللعبة، وتأجيلها عدة مرات، إلا أن المطور لم يقم بأي عمل من أجل إجراء تغييرات جوهرية في آليات اللعب، بل انها تمسك بالتوجه الخدمي الذي لم يعدي يجدي كثيرًا خلال السنوات الأخيرة في صناعة ألعاب الفيديو.

ودليل ذلك، هو أن لعبة Suicide Squad ما تزال تشهد انخفاضًا حادًا في أعداد اللاعبين منذ إصدارها، فبعد البداية ضعيفة، تراجعت شعبية اللعبة بشكل كبير، وهو أمر متوقع وظهرت مؤشرات واضحة تؤكد هذا الوضع الذي تعاني منه اللعبة، وهو ما اتضح من خلال منصات تتبع البيانات Steamdb و Steamcharts التي رصدت وصول اللى الى ما يقرب من 500 لاعب متزامن فقط خلال 24 ساعة الماضية.

يذكر أن Warner Bros قد أشارت سابقًا بأن إطلاق اللعبة محبط للغاية بسبب ردود الفعل المضطربة عن اللعبة، وهذا الإطلاق لم يرقى إلى مستوى توقعات الناشر بحسب ما أدلى به المدير المالي للبنك الدولي “جونار فيدنفيلز” في مكالمة مالية وفقًا لما أوردته IGN. في حين أن “فيدنفيلز” لم يعطي رقمًا دقيقًا لمبيعات Suicide Squad، فمن الواضح أنه أقل مما كانت تتوقعه الشركة.

ويبقى السؤال المطورح هنا، هل ستتمكن Suicide Squad: Kill the Justice League من العودة إلى المسار الصحيح؟ أم أن مصيرها الفشل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button