تسريب فيديو للعبة Little Big Planet ملغية كانت مخصصة لجهاز PS3

ظهر فيديو للعبة Little Big Planet Hub الملغية والتي كان من المفترض أن تصدر لجهاز بلايستيشن 3 قبل قرابة 11 عام، سوني لم تكشف أبدًا عن سبب إلغاء اللعبة التي كانت ستربط أول جزئين مع بعضهما البعض.

لعبة Little Big Planet Hub تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2013، حيث كان من المقرر إطلاقها في ذات العام على جهاز بلايستيشن 3، لكن رغم أن سوني لم تعلن عن إلغاء اللعبة بشكل رسمي إلا أنها لم ترى النور ابدًا، وهي أول مشروع من سوني من نوع الخدمات الحية في ذلك الوقت.

حصلت أحد القنوات على فيديو يستعرض أسلوب اللعب الخاص باللعبة الملغية، والذي يظهر ذات الأسلوب المعروف عن آخر الأجزاء التي صدرت والتي نعرفها، لكن يبقى سبب إلغاء المشروع وموعد الغاءه مجهولًا حتى هذه اللحظة.

الفيديو أعلاه يعود لنسخة تجريبية من اللعبة كان مسربه قد ادعى أنه وقع عليه بيان عدم الإفصاح NDA والآن وبعد 11 عام انتهت فترة عدم الإفصاح وكشف عن ما يمكن مشاهدته.

من المحتمل أن تقوم سوني بأي لحظة بسحب الفيديو من منصو يوتيوب في اي لحظة بسبب حقوق النشر، لذلك شاهدوه مع مدته البالغة 7 دقائق قبل أن تتم إزالته للأبد. المثير أن الاعلان عن اللعبة لا يزال موجود عبر مدونة بلايستيشن الرسمية حتى هذه اللحظة بالإضافة إلى فيديو الإعلان الأول عبر قناة الشركة، فهل نرى اللعبة تعود؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button