لعبة Tekken 8 تصل الى رقم مذهل بعد أول شهر من الإطلاق

أعلن الناشر والمطور Bandai Namco Europe اليوم أن Tekken 8، أحدث إصدار في سلسلة القتال التي نالت استحسان النقاد والتي تم إصدارها في 26 يناير 2024، قد تجاوزت مبيعاتها إجمالي مليون نسخة حول العالم في اليوم الأول من إصدارها، وكسرت حاجز 2 مليون نسخة في الشهر الأول.

سيستمر دعم TEKKEN 8 من خلال تحديثات المحتوى المتنوعة وأحداث الرياضات الإلكترونية وإعلانات الموسيقى والتراخيص. تبدأ الخطوة التالية لرياضات تيكن الإلكترونية مع جولة TEKKEN WORLD TOUR 2024 في 13 أبريل 2024. بعد أحداث TEKKEN WORLD TOUR الناجحة التي رافقت دورة حياة TEKKEN 7.

 سيتنافس اللاعبون الآن مع Tekken 8 من خلال أحداث TEKKEN WORLD TOUR 2024 في جميع أنحاء العالم لكسب النقاط والتقدم من خلال التصنيف، على أمل الوصول إلى نهائيات جولة تيكن العالمية والحصول على فرصة ليصبحوا أفضل لاعب في جميع أنحاء العالم.

كجزء من التحديثات المنتظمة، يشق متجر Tekken طريقه إلى اللعبة. سيوفر هذا المتجر داخل اللعبة عناصر تخصيص مثل الأزياء من الإصدارات السابقة وأشكال الشخصيات للصور الرمزية والعناصر المُرخصة من تعاوناتنا، مما يسمح للاعبين بوضع لمساتهم الخاصة على شخصيات تيكن المفضلة لديهم.

تحقيق اللعبة لمبيعات أكثر من 2 مليون نسخة في الشهر الأول من الإصدار يجعلها تتفوق بشكل كبير على سابقتها، “TEKKEN 7″، التي لا تزال قيد الحياة ولديها أعلى سجل مبيعات للسلسلة بأكثر من 11.8 مليون نسخة مبيعًا حول العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button