نجاحات وانجازات Resident Evil 4 Remake مستمرة بوصولها الى 6.4 مليون نسخة

تصبح أسرع جزء مبيعًا بالسلسلة

كما هو متوقع، ما تزال مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake مستمرة بالارتفاع خلال آخر ثلاثة أشهر، وذلك بمقدار مليون نسخة مباعة ليصبح العدد الإجمالي الآن 6.4 مليون نسخة مباعة من اللعبة منذ إطلاقها في شهر مارس الماضي وحتى اللحظة.

وصل لعبة Resident Evil 4 Remake لهذا العدد من المبيعات في أقل من عام على إطلاقها يجعلها رسميًا أسرع جزء مبيعًا في السلسلة، ووفقًا لمتتبع المبيعات Tracked عبر اكس، اللعبة أصبحت الآن في المركز الثالث خلف Resident Evil 2 Remake و Resident Evil Village كأكثر الألعاب مبيعًا في السلسلة.

قالت كابكوم في أحدث تقاريرها المالية أن نجاح ريميك الجزء الرابع يعود إلى الدعم المستمر من قبل الشركة، حيث تم إطلاق تحديث PSVR2 المجاني وقبلها توسعة Separate Ways ويبدو أن هناك المزيد من التوسعات القادمة للعبة، كما أرفقنا خبر سابق هنا.

ستقوم شركة كابكوم بتحديث قائمة الألعاب البلاتينية لديها والتي تقوم على أساس أكثر الألعاب التي من الممكن أن تبيع مليون نسخة بظرف ثلاثة أشهر فقط، وكان الريميك الأخير نجح في فعل هذا الأمر هذا يعني أنه سيتخطى أخيرًا لعبة Street Fighter 2.

يبقى ريميك الجزء الثاني متربعًا على عرش الألعاب الأكثر مبيعًا ببن أجزاء السلسلة بمبيعات إجمالية وصلت إلى ما يزيد عن 26 مليون نسخة مباعة. أما ريميك الجزء الرابع فقد قالت كابكوم أنها ستستمر في ايصاله إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير وهذا قد يعني احتمالية إصداره على منصات أخرى ربما كما فعلت مع نسخة iPhone 15.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button