رسميًا: مطور Crash Bandicoot 4 يعلن انفصاله عن Activision Blizzard

في خطوة مفاجئة ضمن مفاجآت شهر فبراير الجاري، يظهر استوديو Toys for Bob مطور عنوان Crash Bandicoot 4: It’s About Time و Team Rumble من لا شيء ليعلن عن تحوله إلى استوديو مستقل تمامًا عن شركة Activision Blizzard.

أعلن الإستوديو عن رغبته في العودة إلى كونه استوديو صغير وذكي بنفس الشغف المتواجد تجاه ألعاب مثل Crash Bandicoot و Spyro، وصرح المطور أن هذا التخلي سيتيح لهم إطلاق العنان لأفكارهم والإنتقال بها إلى مستوى جديد تمامًا، ولكن أعلن الإستوديو للتو أنه يعمل على لعبته التالية بالشراكة مع مايكروسوفت، ولكن لاتزال اللعبة في مراحلها الأولى من التطوير.

هذا لا يشكل بالطبع أي تسريح من الناشر، بل كان القرار بالكامل من الإستوديو، حيث لاقى هذا القرار دعم من مايكروسوفت و شركة Activision، وأكد استوديو Toys for Bob أنه يرغب في التواصل بالعمل الوثيق معهم بكل شغف، وعلى الرغم من كشف المطور عن مشروع جاري في عملية التطوير إلا أنه لم يفصح عن المزيد حول المشروع.

حقيقة انفصال الإستوديو عن Activision تشير إلى تخليه الكامل عن مسؤولية تطوير سلسلة Crash Bandicoot، وبذلك لا نعلم من سيتولى زمام هذه المهمة بعد إطلاقهم للعودة الرائعة للسلسلة بجزء أصلي جديد وهو Crash Bandicoot 4: It’s About Time، لكن نعتقد أن الناشر يعمل على إيجاد الإستوديو المناسب للسلسلة.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل ستستكمل Activision عملها على “كراش” أم ستتوقف مثلما حدث من قبل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button