لعبة Dragon Age: Dreadwolf قد تصدر هذا العام!

يبدو أننا قد نرى لعبة Dragon Age: Dreadwolf هذا العام وفقًا لتصريحات Jeff Grub من خلال أحدث بودكاست قام به، نافذة إطلاق اللعبة المحتملة هي نهاية العام الجاري نسبةً إلى ادعاء المصدر المذكور.

في شهر ديسمبر من العام الماضي اكدت BioWare بشكل رسمي أن الكشف الكامل عن اللعبة سيتم خلال صيف هذا العام، ومن المحتمل أن يرافقه الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة والذي بحسب Jeff Grub أيضًا سيكون هذا العام.

ما يجعل الأمور شبه مؤكدة هو أنه يمكن للاعبين الآن وضع اللعبة في قائمة امنياتهم سواء على الأجهزة المنزلية أو حتى الحاسب الشخصي، كما أنه يتوفر للعبة حاليًا مقطع وحيد فقط سينمائي ولا يوجد أية مقاطع لها تظهر أسلوب اللعب.

الوصف الخاص باللعبة يظهر أن اللاعبين سيدخلون منطقة جديدة في اللعبة تدعى Thedas وهي أرض نابية بالحياة من البرية الوعرة والمتاهات الغادرة والمدن المتلألئة كما ذكر يرافقها القتال الوحشي والسحر السري.

ذكر Grub أيضًا أن مطوري اللعبة واثقين من نافذة إطلاقها نهاية العام الجاري وهذا يدل على عملهم الجاد في إيصال المنتج في وقت حاسم، ومن الممكن أن نحصل على اللعبة حتى قبل نهاية العام وكل هذا سيظهر خلال الكشف الكامل عن اللعبة في صيف هذا العام.

لمن لا يعلم، لعبة Dragon Age: Dreadwolf من نوع RPG خيالية وعند الإعلان عن الجزء الجديد المذكور تحمس مجتمع اللاعبين بشدة خصوصًا وأن السلسلة غابت كثيرًا عن ساحة الألعاب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button