لعبة Daymare: 1998 المقتبسة من سلسلة Resident Evil قادمة الى الاجهزة المنزلية قريبا..

عام 2019 كان جيد بالنسبة لعُشاق سلسلة ريزيدينت إيفل، بل لم يكن جيد فقط إنما ممتاز فقد حصلوا على Resident Evil 2 Remake التي حققت نجاحات ضخمة ويبدوا أيضاً أننا سنحصل ايضا على ريميك للجزء الثالث من سلسلة كابكوم المرعبة. إن لم تكتفي بهذا هناك لعبة بروجكت ريسيستنس الجماعية وهناك أيضاً لعبة Daymare: 1998 المبنية على  فكرة سلسلة ريزيدنت إيفل والتي حصلت اخيرا على موعد للصدور على أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز).

بدأت مرحلة تطوير Daymare 1998 كمشروع لأحد مُحبي سلسلة الرعب ريزيدينت إيفل، حيثُ كان يريد إعادة تطوير (remake) الجزء الثاني من اللعبة، لكن تم تحويل اللعبة لمشروعها الخاص بعد ما تم الإعلان عن إطلاق اللعبة من جديد بشكل رسمي من الشركة المطورة. صدرت اللعبة هذا العام على الحاسب الشخصي وهذا الأسبوع أكّد استديو Invader المُطور لها لموقع TGG أنّه ستأتي للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في بداية العام القادم وحالياً موعد الإطلاق الأول هو في العشرين من الشهر الثاني لعام 2020 في اليابان لكن هذا قد يتغير.

للاسف معدل تقييمات لعبة Daymare: 1998 وفقاً لموقع Opencritic هو ثمانية وخمسين بناءً على إثنى وعشرين مراجعة وتقييم لكن على الرغم من هذا التقييم الضعيف اللعبة حصلت على جمهورها وحققت نجاحات إعلامية. ما رأيكم أنتم باللعبة؟ هل سوف تقومون بتجربتها على البلايستيشن او الاكسبوكس أثناء انتظاركم لـ Resident Evil 3 Remake؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock