المسؤلون عن محاكي Nintendo Switch سيردوا على دعوى الشركة القضائية!

في وقت سابق من هذا الأسبوع، رفعت نينتندو دعوى قضائية ضد مؤسسي محاكي Yuzu، وهو محاكي Nintendo Switch الذي يسمح لمستخدميه بتشغيل ألعاب المنصة  على الحاسب الشخصي . ووفقا للدعوى، فإن ذلك من شأنه أن يسهل القرصنة وانتشارها، مما سيتسبب في أضرار اقتصادية هائلة لشركة نينتندو صناعة ألعاب الفيديو بشكل عام.

علمنا أن المسؤولين عن Yuzu قد عينوا محاميًا واستجابوا لاستدعاء Nintendo. ليس هناك الكثير مما يمكن إضافته في هذا الشأن، نظرًا لأن المسائل القانونية مثل هذه تستغرق وقتًا لحلها والتوصل إلى نتيجة، لكننا نعلم الآن أن المسؤولين عن المحاكي مستعدون لتأكيد مواقفهم من الناحية القانونية حيث تم توقيع خطاب الرد، المقدم في المحكمة الجزئية الأمريكية في، من قبل محامي الدفاع “مايكل دالي”.

ودعمًا للشكوى، أشارت نينتندو إلى أنه كان من الممكن تنزيل ما لا يقل عن مليون نسخة من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بشكل غير قانوني حتى قبل الإطلاق الرسمي، وأنه كان من الممكن أن تكون هناك زيادة في التبرعات لـ Yuzu . . وعلى هذا الأساس، تطالب نينتندو بالتعويض عن الأضرار والإغلاق الفوري لمحاكي Nintendo Switch.

مؤسوو محاكي Nintendo Switch يردوا على دعوى نينتندو

كل هذا يحدث في فترة مليئة بالتوقعات حول الجيل القادم Nintendo Switch 2 نفسه، والذي اشارت الشائعات إصداره في نهاية هذا العام قبل التراجع عن الموعد و إطلاق المنصة في بداية عام 2025. ومن بين أسباب ذلك، هناك رغبة من جانب نينتندو في تقديم تشكيلة إطلاق قوية للجهاز وقت الإصدار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button