بعد اعتراض اللاعبين سوني تؤجل قرار اغلاق سيرفرات Gravity Rush 2 الى موعد اخر..

يبدو ان حملة مناهضة اغلاق سيرفرات لعبة Gravity Rush 2 قد اتت ثمارها بعد ان تم تغير موعد اغلاق سريرفرات اللعبة و تأجيله 6 اشهر كاملة حتى شهر يوليو من هذا العام.

يذكر ان سوني انتراكتف قد اعلنت في وقت سابق انها تنوي اغلاق سيرفرات لعبة Gravity Rush 2 في 19 يناير الجاري هذا الامر دفع عدد كبير من المعترضين من جمهور اللعبة الى طلاق حملة لمنع اغلاق سريرفرات اللعبة و تم اطلاق هاشتاق #DontForgetGravityRush الذي نجح في احياء اللعبة من جديد حيث سجلت سيرفرات اللعبة دخول اكثر من 20 الف لاعب جديد خلال الايام القليلة الماضية و هذا الامر دفع سوني الى تغير تاريخ اغلاق السيرفرات و تأجيله 6 اشهر كاملة كما تشاهدون في التحديث الذي ظهر في واجه اللعبة بالاسفل.

يذكر ان سوني قد اتخذت قرار اغلاق العديد من سيرفرات العابها التي لم تعد نشطة في الفترة الاخيرة و من هذه الالعاب WipEout HD و WipEout HD Fury و WipEout 2048 و EyePet و EyePet Move Edition و EyePet & Friends و Killzone 2 و Killzone 3.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button