بعد اعتراض اللاعبين سوني تؤجل قرار اغلاق سيرفرات Gravity Rush 2 الى موعد اخر..

يبدو ان حملة مناهضة اغلاق سيرفرات لعبة Gravity Rush 2 قد اتت ثمارها بعد ان تم تغير موعد اغلاق سريرفرات اللعبة و تأجيله 6 اشهر كاملة حتى شهر يوليو من هذا العام.

يذكر ان سوني انتراكتف قد اعلنت في وقت سابق انها تنوي اغلاق سيرفرات لعبة Gravity Rush 2 في 19 يناير الجاري هذا الامر دفع عدد كبير من المعترضين من جمهور اللعبة الى طلاق حملة لمنع اغلاق سريرفرات اللعبة و تم اطلاق هاشتاق #DontForgetGravityRush الذي نجح في احياء اللعبة من جديد حيث سجلت سيرفرات اللعبة دخول اكثر من 20 الف لاعب جديد خلال الايام القليلة الماضية و هذا الامر دفع سوني الى تغير تاريخ اغلاق السيرفرات و تأجيله 6 اشهر كاملة كما تشاهدون في التحديث الذي ظهر في واجه اللعبة بالاسفل.

يذكر ان سوني قد اتخذت قرار اغلاق العديد من سيرفرات العابها التي لم تعد نشطة في الفترة الاخيرة و من هذه الالعاب WipEout HD و WipEout HD Fury و WipEout 2048 و EyePet و EyePet Move Edition و EyePet & Friends و Killzone 2 و Killzone 3.


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock