إليكم التقييمات الأولى للعبة FIFA 20 من مختلف مواقع..

لقد أتى ذاك الوقت من العام مرةً أُخرى، الوقت الذي يصدر به جزء جديد من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 20. اللعبة سوف تصدر الأسبوع القادم لكن التقييمات الأولى أصبحت متوفرة من الآن على مختلف مواقع النقاد وجميعهم يتحدثون حول أهم شيء بالجزء الجديد وهو طور الـ VOLTA الذي هو عبارة عن FIFA Street.

يتيح لك طور الفولتا إمكانية إنشاء لاعبينك الخاصين او إختيار أيّ لاعب من لاعبي فرق كرة قدم الشوارع، سيوفر الطور أيضاً ملاعب مختلفة حول العالم وسيحتوي على أنماط مختلفة مثل ثلاثة ضد ثلاثة او اربعة ضد اربعة او خمسة ضد خمسة.

طور المهنة أيضاً حصل على تغييرات وإضافات جديدة من أهمها إمكانية إختيار مدربات نساء ونظام تخصيص شخصيات أعمق. هذه المرة سوف يكون هنالك نظام خيارات أيضاً يجب على المدربين إتخاذها وستؤثر بشكل عام على أداء اللاعبين وعلاقتك معهم. بدون إطالة أكثر إليكم التقييمات الأولى التي صدرت من مختلف مواقع النقاد.

متوسط تقييمات لعبة FIFA 20 هو 83/100 وفقاً لبيانات موقع OpenCritic، بينما تقييم نظيرتها eFootball PES 2020 فكان 82/100، لكن تقييمات اللعبة ستختلف عندما تصدر بشكل كامل لأنّه سيكون هنالك تقييمات من مواقع أكثر.

لعبة كرة القدم المنتظرة من عشاقها سوف تصدر في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلاستيشن 4 بالإضافة للنينتندو سويتش في وقت لاحق. مُشتركي خدمة EA/Origin Access سيتمكنون من تجربتها بدايةً من اليوم ويمكنك أيضاً تحميل النسخة التجريبية إن كنت لا تريد إنتظار الأيام القليلة المتبقية.

من سيكون أفضل هذا العام، FIFA 20 أم PES 2020؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock