مدير فريق Arrowhead مطور Helldivers 2 ينفي أخبار إستحواذ سوني عليهم

انتشرت قبل ساعات إشاعة رجحت أن سوني قد قامت بالإستحواذ على فريق Arrowhead مطور Helldivers 2، ولكن المدير التنفيذي للفريق خرج مؤخرًا لينفي صحة هذه الأخبار المتداولة.

لعبة Helldivers 2 بدأت بداية قوية للغاية، حيث قامت بكسر مجموعة من الأرقام القياسية عبر منصة Steam وأصبح مليونية في ظرف أيام فقط. يوم الأمس انتشرت إشاعة أن سوني قد قامت بالإستحواذ على مطوري اللعبة وأن الإعلان عن هذا الأمر سيتم في وقت قريب ولكن المدير التنفيذي سرعان ما استجاب للأخبار المنتشرة ونفاها.

أول من تحدث عن هذا الخبر كان المستخدم الموثوق عبر موقع إكس Hunter، ولكن Pilestedt المدير التنفيذي للفريق نفى هذه الأخبار بتغريدة قال فيها:

“هذه أخبار مزيفة، إلا إذا كنت قد فوت شيئًا ما هنا، كما أن الصور المرافقة لأخبار انضمامنا لبلايستيشن تعود لشعار الفريق القديم منذ أن تم تأسيسه في عام 2008.”

ربما ظن أحدهم أن نجاح اللعبة قد دفع سوني لمحاولة الإستحواذ على الفريق، ولكنها ليست الآلية الاي تتبعها الشركة بتاتًا في أخذ القرار للإستحواذ على الفرق، يمكنك صرف أموال طائلة على شراء فريق فقط لأن مشروع واحد نجح بل الأمور أعمق من ذلك بكثير وتحتاج إلى دراسة مكثفة طبعًا.

اللعبة متاحة الآن على أجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5، فما هو رأيكم بها وبأداءها الغير متوقع منذ إطلاقها وحتى هذه اللحظة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button