ظهور مشكلة في حسابات بلايستيشن تسببت في فقدان بعض اللاعبين لمكتبة ألعابهم

غضب كبير من مستخدمين منصات بلايستيشن المختلفة...

لم يمض وقت طويل حتى أثارت بلايستيشن غضب اللاعبين عندما قالت إنها ستزيل محتوى Discovery من مكتبات الأشخاص، ولكن هل لهذا سبب في مشكلة حدثت مؤخرًا.

شهدت العديد من المنصات خطأ غريب يتمثل بفقدان اللاعبين العديد من العاب منصات شركة سوني المتمثلة في بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و Vita عبر حساباتهم الخاصة، ولا يوجد لدى Sony حل لهذا الخطأ.

تحدثت بلايستيشن عن تلك المشكلة لاحقًا، وقالت أنها خطأ عشوائي يمسح الألعاب الرقمية من مكتبات الأشخاص، حيث أبلغ ما لا يقل عن 50 من مالكي منصات PlayStation عن اختفاء ألعابهم الرقمية، حيث ذهب أحد المتضررين من الخطأ إلى مجمتع Reddit لشرح ما يحدث لأنهم لم يعد بإمكانهم الوصول إلى بعض ألعابهم، والمنشور لقي تفاعل آخرين يعانون من نفس المشكلة، وللأسف إن حدثت المشكلة للاعب ما فلن يتمكن من إعادة تنزيل الألعاب المفقودة، لأن حساب بلايستيشن الخاص به لن يسمح لك بذلك.

طالب شخص آخر بالحصول على إجابات، حيث فقدوا الوصول إلى أكثر من 400 لعبة بعد محاولة استعادتها بمجرد وصول الخطأ إلى حسابهم، وأشار إلى أنه مستخدم لمنصة بلايستيشن منذ جيل PS3، وجميع الألعاب المتواجدة على الحساب منذ ذلك الحين اختفت تمامًا، ويأمل أن تقدم الشركة حلاً حقيقيًا للأمر.

Comment
byu/dSuds2342 from discussion
inplaystation

Comment
byu/dSuds2342 from discussion
inplaystation

مع الأسف هذه المشكلة المحبطة بكل المقاييس، سلطت الضوء مرة اخرى غلى خطر الاعتماد الكامل على الألعاب الرقمية وامكانية فقدانها قي اي لحظة، ونظرًا لتكلفة هذه الألعاب التي من الممكن أن تصل على احدى هذه الحسابات إلى آلاف الدولارات، وبعضها يعتبر من الذكريات الرائعة على مدار الأجيال الماضية ويحب العديد من اللاعبين الاحتفاظ بمكتباتهم، ولم يتم العثور على حل حتى الآن.

هل انتم ايضا تعاون من هذه المشكلة؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button