شركة Warner Bros: بسبب Suicide Squad فقدنا عوائد بقيمة 200 مليون دولار

أكدت شركة Warner Bros ناشرة لعبة Suicide Squad أن إطلاق اللعبة ونشرها والتسويق لها قد كلفها خسارة عوائد بمقدار 200 مليون دولار أمريكي لتؤكد أن إطلاق اللعبة كان مخيب للآمال.

كشفت شركة Warner Bros مؤخرًا عن نتائج ربعها المالي الأول، حيث قالت في تقريرها أن إطلاق لعبة Suicide Squad كان مخيب للآمال كما ساهمت في تقليل عوائدها الكلية بمقدار 200 مليون دولار أمريكي. وتابعت:

“على مستوى الأستوديوهات، كان الانخفاض بمقدار 400 دولار أمريكي على أساس سنوي خلال الربع الاول يرجع إلى انعكاس النجاح، حيث كانت Hogwarts Legacy ناجحة بينما كانت Suicide Squad فاشلة التي كلفتنا قبل احتساب صافي الربح مبلغ 200 مليون دولار خسارة من العوائد.”

أشارت Warner Bros إلى أن الإطلاق محبط للغاية بسبب ردود الفعل المضطربة عن اللعبة، وهذا الإطلاق لم يرقى إلى مستوى توقعات الناشر بحسب ما أدلى به المدير المالي للبنك الدولي “جونار فيدنفيلز” في مكالمة مالية وفقًا لما أوردته IGN. في حين أن “فيدنفيلز” لم يعطي رقمًا دقيقًا لمبيعات Suicide Squad، فمن الواضح أنه أقل مما كانت تتوقعه الشركة، مما يضع مستقبل الألعاب الخدمية المباشرة في موضع تساؤل.

اللعبة صدرت بمتوسط مراجعات متواضع جدًا بلغ 60 من 100 عبر منصة Metacritic. لكن بعد إطلاق شخصية الجوكر بدأ مجتمع اللاعبين يعود للعبة بشكل تدريجي ولكن مع ذلك هذا الأمر لم يكن كافيًا لتعويض خسائر اللعبة وتكلفة التطوير والتسويق والنشر وغيرها.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button