الاخبار

خيبة امل كبيرة تصيب جمهور لعبة Red Dead Online بعد تحديث Naturalist الاخير..

بعد انتظار طويل وتظاهرات داخل اللعبة اعلنت روكستار اخيرا عن تحديث جديد للعبة Red Dead Online كشف عن قدوم دور جديد يدعى Naturalist مع بعض المهمات والتحديات الجديدة المرتبطة بهذا الدور الجديد ولكن على ما يبدوا ان خيبة الامل اصابت الكثير من جمهور اللعبة بعد تجربة التحديث الجديد.

العديد من اللاعبين عبر عن خيبة املة من المحتوى الجديد حيث كانت هناك العديد من الانتقادات التي عبر عنها البعض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فبعضهم وجد ان تخصص Naturalist يتعارض مع Trader حيث لا يسمح للاعب بالصيد حيث في كل مرة يتم اصطياد حيوان يتم اعلام Harriet بشكل تلقائي وهذا على ما يبدوا يضايق الكثير من اللاعبين بينما يرى البعض صعوبة في التعامل معه.

اخرين يرون ان المحتوى الذي حصلوا عليه هو مجرد المزيد من نفس الشيء في اشارة الى الدور الجديد وليس بحجم المحتوى الذي يتطلعون اليه بعد غياب اكثر من 7 اشهر بينما البعض يرى ان هذا المحتوى ليس ما يتطلعون اليه خاصة بعد وعودات المطورين بتقديم محتوى جديد كليا مثل مهمات السطو Heist التي تصدر للعبة GTA Online او تقديم محتوى مميز مثل Undead Nightmare 2 الذي يتسائل الكثير عن مصيره.

بشكل عام هناك حالة عدم رضى على المحتوى الذي قدمته روكستار للعبة Red Dead Online وهناك الكثير من الشكاوى حول تقصير الشركة في تنفيذها لوعودها التي اقرت بها قبيل اطلاق اللعبة وبعد ذلك بان تقدم محتوى متجدد ومنوع خلال فترة ما بعد الاطلاق ولكن حتى الان لم يتلقى هذا الجمهور المحتوى الذي يتطلعون اليه واليكم هنا بعض المشاركات التي عبر الالعبين من خلالها بعدم رضاهم عن المحتوى الجديد.

اعتقد ان الكثير منكم الان تمكنوا من تجربة محتوى Red Dead Online الجديد Naturalist لذلك نتمنى ان تشاركوننا ارائكم حول تجربتكم لهذا المحتوى وما اذا كان يستحق ان يحسب كمحتوى متكامل للعبة بعد غياب طويل ارهق جمهور اللعبة المترقب ام لا؟ وماهي تطلعاتكم للمحتوى القادم الذي قد ينقذ اللعبة من التدهور؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock