هل سيحتاج لاعبي PS5 الى حساب مايكروسوفت من أجل لعب Sea of Thieves؟

لعبة Sea of Thieves في طريقها إلى منصة بلايستيشن 5 في شهر أبريل المقبل، لكن يجب يكون لديك حساب Microsoft للعب اللعبة على منصة PS5.

تأتي المعلومات مباشرة من القائمة الرسمية للعبة في متجر PlayStation مما لا يترك أي مجال للشك في صحة المتطلبات، وامتلاك حساب Microsoft يعد أمرًا إلزاميًا في هذه الحالة، فلن يضطر المستخدمون الحاليون الذين يتطلعون إلى لعب Sea of ​​Thieves على PS5 إلى القلق بشأن فقدان تقدمهم، ولكن من المفترض على اللاعبين الجدد القادمين إلى هذا العالم من جانب شركة Sony أن يستغرقوا بضع دقائق للتسجيل.

شهد هذا العام خطوة جديدة وجريئة في نفس الوقت من Xbox، حيث سنرى ألعابها الحصرية يتم نقلها إلى منصات أخرى منافسة، وبصرف النظر عن لعبة Sea of ​​​​Thieves، تم الإعلان عن العديد من الألعاب الأخرى التي ستأتي إلى PlayStation و Nintendo Switch، ومن بين الأسماء المؤكدة لدينا Grounded و Pentiment، ولعبة Hi-Fi Rush.

أصبحت Sea of ​​​​Thieves أكثر ألعاب طلبًا مسبقًا على متجر PlayStation في الولايات المتحدة، وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار المميز من اللعبة هو الذي يحتل المركز الأول، حيث تبلغ تكلفة اللعبة الأساسية 40 دولارًا وهي في المركز الخامس مباشرة بعد Dragon’s Dogma 2.

Sea of Thieves PS Store

تم إطلاق Sea of Thieves في 2018 لأجهزة Xbox One والحاسب الشخصي، على الرغم من أن آراء النقاد لم تكن في صالح اللعبة، إلا أنها شهدت نموًا وأثبتت نفسها من خلال مجتمع يضم 35 مليون لاعب، من المؤكد أن ترتفع مع وصول اللعبة إلى PlayStation 5 في وقت لاحق من هذا العام مع إصدارها يوم 30 شهر أبريل المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button