لنتعرف على The Sinking City, غامضة, مخيفة و تجري أحداثها في عام 1920..!

نادرا ما نرى ألعاب مخيفة بحق في هذه الأيام, خاصة بعد التوجه الجديد لسلسلة Resident Evil و الذي أبعدها كل البعد عن جذورها الأساسية و أصبحت لعبة آكشن بحت, لكن فريق التطوير الذي يدعى Frogwares سيغير نظرتنا و مفهومنا لفلسفة ألعاب الرعب عن طريق لعبتهم الجديدة The Sinking City.

حسب ما هو منتشر و مشاع عن هذه اللعبة, ستجري أحداثها في مدينة لندن التي كانت تمتاز بالظلام الحالك بين ضواحيها و أزقتها في القرن الماضي و بالتحديد في عام 1920, حيث ستعمل كمحقق لجرائم قتل و اعتداء بما فيها اغتصاب النساء و قتلهم بطريقة وحشية غريبة للغاية, ناهيكم طبعا عن مواجهة أعداء أقل ما يقال عنهم بأنهم غريبو الشكل و المظهر.

أما ما تبقى من معلومات او ما نعلمه هو أن اللعبة ستكون من نشر شركة Bigben و ستشهد حضورا مميزا في معرض E3 2018 يكشف لنا عن موعد صدورها المجهول على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, شاهدوا عرض اللعبة الأول أعلاه و أطلعونا عن رأيكم بها.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button