اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 5فيديو

لنتعرف على The Sinking City, غامضة, مخيفة و تجري أحداثها في عام 1920..!

نادرا ما نرى ألعاب مخيفة بحق في هذه الأيام, خاصة بعد التوجه الجديد لسلسلة Resident Evil و الذي أبعدها كل البعد عن جذورها الأساسية و أصبحت لعبة آكشن بحت, لكن فريق التطوير الذي يدعى Frogwares سيغير نظرتنا و مفهومنا لفلسفة ألعاب الرعب عن طريق لعبتهم الجديدة The Sinking City.

حسب ما هو منتشر و مشاع عن هذه اللعبة, ستجري أحداثها في مدينة لندن التي كانت تمتاز بالظلام الحالك بين ضواحيها و أزقتها في القرن الماضي و بالتحديد في عام 1920, حيث ستعمل كمحقق لجرائم قتل و اعتداء بما فيها اغتصاب النساء و قتلهم بطريقة وحشية غريبة للغاية, ناهيكم طبعا عن مواجهة أعداء أقل ما يقال عنهم بأنهم غريبو الشكل و المظهر.

أما ما تبقى من معلومات او ما نعلمه هو أن اللعبة ستكون من نشر شركة Bigben و ستشهد حضورا مميزا في معرض E3 2018 يكشف لنا عن موعد صدورها المجهول على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, شاهدوا عرض اللعبة الأول أعلاه و أطلعونا عن رأيكم بها.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار