اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعب الرعب The Sinking City تتسلل إلى اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس..

لعبة The Sinking City هي من الألعاب المثيرة للاهتمام والتي تسلقت عناوين الأخبار سابقاً بسبب المشاكل التي حدثت مع استديو Frogwares المطور لها وشركة Bigben Interactive او Nacon باسمها الجديد الناشرة لها حيثُ تم حذف اللعبة من المتاجر وتم رفع دعوة على الشركة الناشرة.

صدرت اللعبة في فبراير 2021 على بلايستيشن 5 مع أداء ورسومات مُحسّنة واليوم بشكل مفاجئ، أعلن فريق التطوير عن توفرها على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يستعرض أسلوب اللعب على أجهزة اكسبوكس. النسخة الجديدة تقدم روسمات محُسّنة وشاشات تحميل أسرع كما متوقع من نسخة جيل جديد.

للأسف مالكي اللعبة على اكسبوكس وان لن يحصلون على ترقية مجانية بسبب اختلاف الشركات الناشرة والخلافات كما ذكرنا أعلاه ولكن قد يتغير ذلك في حال ربح الاستديو المحكمة التي لا يوجد تاريخ محدد لها بعد.

متوسط تقييمات لعبة The Sinking City هو هو تسعة وستين من مائة بناءً على مائة وخمسين ومراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. محبي ألعاب الاستديو السابقة مثل سلسلة Sherlock Holmes ومحبي هذا النمط استمتعوا بها ولكن نسبة من اللاعبين أيضاً وجودها متوسطة وجيدة.

صدرت لعبة The Sinking City لأول مرة في يونيو 2019 وفي مراجعتنا لها حينها، حصلت اللعبة على تقييم 6.5 من 10 وقلنا التالي حولها:

اذا كنت من من يهتم بأسلوب اللعب ونظام التحقيق وجمع الأدلة بغض النظر عن عيوب اللعبة الأخرى، فهذه اللعبة ستناسبك كثيراً خصوصاً لأنها تقدم نظام تحقيق وجمع أدلة ممتع للغاية وسيكون شافع لباقي العيوب الأخرى التي قد يراها البعض بأنها قاتلة.

هل تخططون لتجربتها على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار