تعاون PUBG MOBILE مع سلسلة المانغا العالمية الشهيرة SPY×FAMILY

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شعبية في العالم والوطن العربي، مؤخرًا عن شراكتها الجديدة كلياً مع سلسلة الأنمي المحبوبة على مستوى العالم SPY×FAMILY.

SPY×FAMILY هي سلسلة أنمي ومانغا يابانية نالت استحساناً كبيراً لدى الجماهير ، تدور أحداثها حول جاسوس يُدعى Twilight مكلّف بإحباط تهديد يترصّد السلام الهش بين دولتين متنافستين هما Westalis وOstania، حيث يتعيّن على Twilight التمكن من التواصل مع هدفه في Ostania تكوين عائلة مثل Loid Forger وتسجيل “طفلته” في مدرسة مرموقة.

لكنه لا يعلم أن ابنته بالتبني Anya هي وسيطة فكرية يمكنها قراءة الأفكار، وأن زوجته الجديدة Yor هي قاتلة سرية ماهرة. ويقع السلام العالمي في أيدي هذه العائلة المكونة من ثلاثة أفراد يخفون هوياتهم الحقيقية عن بعضهم بعضًا.

ألّف القصة الأصلية تاتسويا إندو، ومن ثم تم تحويلها إلى سلسلة من قبل مجلة “Shonen Jump+” منذ مارس 2019. وفازت السلسلة بالعديد من جوائز المانجا، وتجاوزت اعتباراً من مارس 2024 إجمالي 35 مليون نسخة متداولة لأجزائها الـ13.

تعاونت PUBG MOBILE في الماضي مع سلاسل أنيمي أخرى شهيرة عالمياً مثل DRAGON BALL SUPER و NEON GENESIS EVANGELION و JUJUTSU KAISEN والمزيد، وستجلب اللعبة من خلال شراكتها مع SPY× FAMILY مجموعة من المحتوى الجديد من سلسلة الأنمي هذه إلى ساحات القتال في المستقبل القريب، لذلك ترقبوا المزيد من التفاصيل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button