الكشف عن خطة ما بعد الاطلاق للعبة Prince of Persia The Lost Crown

بعد الإطلاق الناجح للعبة Prince of Persia The Lost Crown العام الماضي، ستكمل اللعبة طريقها لتصبح أحد أنجح عناوين شركة يوبي سوفت في العام الحالي ومنذ مدة طويلة أيضًا، حيث تم الكشف عن خطة ما بعد الاطلاق للعبة.

خطة ما بعد الاطلاق للعبة Prince of Persia The Lost Crown ستقدم لمالكي اللعبة العديد من المحتويات الإضافية المجانية، فعلى مدار هذا العام الجاري لوحده ستستقبل اللعبة محتويات إضافية كثيرة وتوسعات وغيرها.

Prince of Persia The Lost Crown تستقبل محتويات مجانية

نقلًا عن PCgamesN فقد كشفت شركة يوبي سوفت عن محتويات ما بعد الإطلاق للعبة المذكورة والتي ستقدم اول محتوى مجاني لها خلال الشهر الحالي، بالإضافة إلى:

  • محتوى Warrior’s Path قادم في تاريخ 20 مارس الجاري وسيحتوي على طور Speedrun وطور Permadeath وأزياء جديدة وهو مجاني بالكامل.
  • محتوى Boss Attack  قادم في ربيع هذا العام وسيقدم إمكانية قتل الأعداء بشكل سريع بما ذلك الزعماء بالإضافة إلى أزياء جديدة وهو أيضًا مجاني بالكامل.
  • محتوى Divine Trials قادم في صيف هذا العام وسيقدم نظام قتال جديد ونظام حركة جديد بالإضافة إلى نظام الغاز جديد، وأيضًا أزياء جديدة وغيرها، أيضًا مجاني بالكامل.
  • توسعة إضافية لقصة اللعبة سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقًا هذا العام وعن موعد إطلاقها ومن غير المعروف ما إذا كانت مجانية ام لا.

اللعبة من أفضل ألعاب شركة يوبي سوفت منذ مدة طويلة، فما هو رأيكم بخطة الدعم الخاصة بها لما بعد الإطلاق؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button