مبيعات Resident Evil 4 Remake تكسر رقم قياسي آخر بعد عام من إطلاقها

كما كان متوقعًا منها، تستمر لعبة Resident Evil 4 Remake في تحقيق النجاح وتحطيم أرقامها السابقة، خاصة مع التقييمات المرتفعة التي حصلت عليها من النقاد وايضا من مجتمع اللاعبين فيما بعد، ويبدو ان كابكوم تريد ان تتفاخر من خلال مبيعات اللعبة التي كشفت عنها للمرة الثالثة منذ اطلاقها قبل عام.

نتذكر جميعًا كيف شاركتنا الشركة ارقام المبيعات اللعبة خلال أول 48 ساعة من الاطلاق، حيث تمكنت اللعبة من بيع 3 مليون نسخة. لكن اليوم تعود كابكوم لتشاركنا مبيعات اللعبة بعد عام كامل من الاصدار والتي يبدوا انها تحافظ على رتم يسمح لها بالإستمرار.

أعلن حساب المطور الرسمي عبر منصة اكس عن وصول مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake الى 10 مليون نسخة مباعة حول العالم، وعلى جميع المنصات التي صدرت عليها، وبالتأكيد فإن هذا الرقم يشمل أرقام مبيعات منصة iOS المحمولة التي صدرت عليها نهاية العام الماضي.

اقرأ ايضاً

هذه الارقام تشير بشكل واضح بأننا أمام انجاز جديد تستعد كابكوم لتحقيقة من خلال إعادة اصدار المزيد من عناوينها الكلاسيكية السابقة. ويبدو ان الأمر يحقق نجاح يفوق توقعات الشركة، خاصة مع الجزء الرابع الذي يقترب من كسر جميع الارقام القياسية التي سجلتها عناوينها السابقة.

هل أنتم متحسمين لريميك آخر من كابوكوم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button