تحديثات جديدة تشير الى اقتراب الإعلان عن موعد إطلاق Silent Hill 2 Remake

لا يزال تاريخ إصدار Silent Hill 2 Remake غامضًا، على الرغم من تأكيد بلايستيشن على صدوره خلال عام 2024، حيث تُشير التطورات الأخيرة إلى اقتراب اللعبة من إعلان ذلك.

قبل عدة أسابيع، رصد موقع Gematsu تقييمًا جديدًا للعبة من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية، وعادةً ما تحدث تقييمات الألعاب في المراحل النهائية من الإنتاج، مما يُعزز التوقعات بقرب إصدار Silent Hill 2. يُضاف إلى ذلك تصريحات سابقة من “موتوي أوكاموتو” من Konami، منتج سايلنت هيل 2، أكد فيها أن اللعبة في المراحل النهائية من التطوير،

والآن حصلنا على مؤشرات جديدة تدل أكثر على أن اللعبة تتحضر لإعلان رسمي، حيث شهدت قاعدة بيانات منصة Steam تحديثات جديدة تتعلق بقائمة انجازات اللعبة كما تشاهدون في التغريدة التي بالأسفل، وهي كما ذكرنا مؤشر يزيد من احتمالية اقتراب الإعلان الرسمي لموعد الإصدار، وهذه القوائم كما تشاهدون لا تحتوي مع الأسف على اللغة العربية.

 

يذكر أن أحد المطلعين والمسربين الموثوقين عبر منصة discord أكد أن العرض الأخير للعبة في حدث بلايستيشن والذي شاهدناه كان عن نفس الاستعراض الذي ظهر عبر حساب شركة كونامي على تويتر في شهر مايو من العام الماضي 2023.

هذا الأمر أيضًا قد يعني أن  Silent Hill 2 Remake كانت ما تزال في مراحل التطوير أو لنقل “الصقل” وقد مضى وقت طويل منذ ذلك ظهور الفيديو، أي أنها بالتأكيد حصلت على تحسينات أفضل في الوقت الحالي.

المزيد حول ريميك سايلنت هيل 2

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button