فريق Bungie يعلن عن محتوى Into the Light المجاني للعبة Destiny 2

كشف فريق Bungie مطور لعبة Destiny 2 رسميًا عن محتوى Into the Light القادم للاعبين بشكل مجاني تمهيدًا التوسعة الأخيرة التي ستصدر للعبة في وقت لاحق من هذا العام باسم The Final Shape.

في شهر نوفمبر الماضي قام فريق Bungie بتسريح العديد من موظفيه، وهذا الأمر أسفر عن خسارة العديد من لاعبي Destiny 2 حيث اعترف الفريق قائلًا بأن اللعبة أصبحت ضعيفة للغاية.

النتائج التي تعرضت لها اللعبة أجبرت الفريق على إطلاق محتوى كبير بشكل مجاني للعبة في سبيل إعادة اللاعبين للعبة تمهيدًا لآخر توسعة سيتم إطلاقها لها في شهر يونيو القادم هذا العام والتي ستحمل اسم The Final Shape.

محتوى Into the Light سيكون مجاني بالكامل وبحسب الصحفي Tom Warren من The Verge سيصدر هذا المحتوى للعبة في تاريخ 9 أبريل القادم، حيث سيقدم محتوى ضخم ولا يعرف بعد ما قد نراه في هذا المحتوى.

يذكر أن فريق Bungie سيقوم باستضافة بث مفتوح مباشر في تاريخ 19 الشهر الجاري للحديث أكثر عن المحتوى المجاني الضخم القادم للعبة ورؤية ما يمكن توقعه من هذا المحتوى.

بعد عملية التسريح الأخيرة التي ضربت استوديو Bungie نتيجة عمليات التسريح التي حدثت مؤخرًا في استوديوهات بلايستيشن، أعلن مدير اللعبة “جو بلاكبيرن” في تغريدة على تويتر عن نيته مغادرة Bungie في شهر فبراير الماضي، مع استمرار العمل على The Final Shape، وهي التوسعة القادمة للعبة في يونيو.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button