لعبة The First Berserker Khazan ستدعم تقنية DLSS 3 و Reflex من Nvidia

أعلنت شركة Nvidia أن لعبة The First Berserker Khazan ستدعم تقنية DLSS 3 و Reflex لنسخة الحاسب الشخصي عند الإطلاق، وهذه اللعبة مستوحاة بشكل كبير من ألعاب السولز Sekiro و Dark Souls.

للإحتفال بهذا الإعلان أطلقت شركة Nvidia عرض جديد للعبة The First Berserker Khazan، حيث نرى أن اللاعبون سيلعبون بشخصية Khazan الجنرال الكبير لإمبراطورية خيالية تدعى بيلوس. يقال أن Khazan تغلب على الموت أكثر من مرة وانطلق للكشف عن الأحداث التي أدت إلى سقوطه والسعي الإنتقام من أعداءه.

من الواضح جدًا كيف استلمت اللعبة أفكارها من العاب Sekiro و Dark Souls، ابتداءً من الأجواء وصولًا إلى أسلوب اللعب أو حتى شكل بعض الأعداء الذي سيبدو مألوفًا كثيرًا للاعبين بكل تأكيد.

سيتعين على اللاعبين النجاة من المطاردة المتواصلة للقوات الإمبراطورية، والتنقل في المؤامرات التي تهدف إلى قتل Khazan، والتغلب على البيئات القاسية التي يواجهونها. علاوة على ذلك، سيكونون قادرين على ترقية قدرات شخصياتهم والجمع بين أنواع مختلفة من قدرات الأسلحة والدروع لتتناسب مع أسلوب لعبهم.

اللعبة من تطوير فريق يدعى Neople ونشر شركة Nexon حيث انها تعمل باستخدام محرك Unreal Engine 4 ومن المفترض أن يتم إطلاقها على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series والحاسب الشخصي في وقت ما من العام الجاري.

في حال أردتم معرفة المزيد عن اللعبة ورؤية المزيد منها يمكنكم زيارة صفحتها عبر متجر Steam حيث يتواجد مجموعة صور لها هناك ومعلومات إضافية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button