جماهير Xbox تطالب بلعبة Helldivers 2 من خلال عريضة تصل الى آلاف التوقيعات

من الواضح أن النجاح الباهر الذي حققته لعبة Helldivers 2 هو أحد أكثر الأحداث غير المتوقعة والمدهشة في هذا النصف الأول من عام 2024، لكنه لم يمر مرور الكرام أمام ملاك منصة Xbox اليوم، لأنهم يجدون أنفسهم لأسباب خاصة غير قادرين على المشاركة في هذا النجاح الكبير لأضخم لعبة خدمية في 2024.

تم إطلاق لعبة Helldivers 2 من قبل شركة سوني في 8 فبراير الماضي، وقد وصلت في الواقع حصريًا على PlayStation 5 والحاسب الشخصي، مما أدى إلى تجنب وصول اللعبة على أي منصات أخرى، ومع زيادة الحماس بدأ لاعبو Xbox يتطلعون إلى فرصة الانضمام إلى الملحمة، إلى أن قرر أحد اللاعبين إطلاق عريضة من أجل إحداث تغيير في هذا الأمر عن طريق توجيهها مباشرة إلى شركة بلايستيشن، حيث طلب اللاعب من الناشر الياباني إصدار Helldivers 2 على Xbox Series X لخلق مجتمع لاعبين متكاتف.

وجدت العريضة على الفور تعاونًا من مجموعة كبيرة من اللاعبين حتى وصلت إلى 102 ألف توقيع، وهذه ليست اعداد صغيرة من اللاعبين، مما يدل على الاهتمام الهائل من جانب مجتمع Xbox، ربما تكون الأخبار قد وصلت بالفعل إلى أعين وآذان كبار المسؤولين في شركة Sony، على الرغم من أن فرصة وصول Helldivers 2 إلى المنافس ضئيلة حاليًا. لكن هل ستستجيب لهم سوني؟

على كل حال، شهدنا هلال الأايام الماضية خطوة غير مسبوقة تمثلت بانتقال أربعة حصريات لـ Xbox إلى المنصات المنافسة وهم Pentiment وHi-Fi Rush و Grounded و Sea of ​​Thieves، فمن الجيد أن نشهد قدوم الحصريات الأكثر طلبًا من بلايسيتشن أيضًا إلى أكس بوكس، لكن القرار في الأخير يعود للشركة اليابانية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button