شاهد تدمير قطار Warzone استعداد للكشف عن Call of Duty: Vanguard اليوم..

اليوم موعدنا مع الكشف الاول للعبة Call of Duty: Vanguard الجزء التالي في السلسلة حيث سيتم الكشف بشكل مبدئي عن اللعبة من خلال حدث خاص داخل لعبة الباتل رويال Warzone واستعدادا لهذا الحدث فقد تم تدمير القطار الشهير داخل لعبة الباتل رويال لغرض ما لم يكشف عنه حتى الان.

الكشف عن Call of Duty: Vanguard سيتم في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم الخميس داخل لعبة Warzone من خلال اطلاق حدث خاص يدعى Battle of Verdansk حيث يشترط على اللاعبين التواجد داخل اللعبة ابتدأ من الساعة 7:30 من مساء اليوم والتبقي فيها حتى الساعة 10:30 مساء لضمان مشاهدة حدث الكشف عن اللعبة والحصول على مكافأت خاصة.

الحدث ستكون انطلاقته من خلال قطار Warzone الذي توقف بشكل مفاجئ بسبب حاجز يقع في أحد أنفاق Verdansk التي ستدور فيها فعاليات الحدث الجديد.

تدمير قطار Warzone

سيكافأ اللاعبون الذين يشاركون في حدث Warzone يوم الخميس بمعدات داخل اللعبة بما في ذلك مخططات أسلحة جديدة وسكاكين جديدة وSkin دراجة وساعة.

سيحصل لاعبو Warzone أيضًا على نقاط خبرة XP مضاعفة، ونقاط خبرة للأسلحة مضاعفة، ايضا نقاط خبر مضاعفة لحزمة Battle Pass، كل هذا سيحصلون عليه خلال اللعبة في الساعة الاخيرة التي تسبق بدء معركة Battle of Verdansk.

يذكر ان اكتفجين قد كشفت رسميا عن لعبة Call of Duty: Vanguard من خلال عرض تشويقي قصير تم نشره عبر قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب (شاهده بالأعلى) ومنصات التواصل الاجتماعي ويأتي هذا الكشف بعد ساعات من ظهور اللعبة في متجر بلايستيشن الرسمي مع موعد الكشف الأول عنها.

بالطبع نحن سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة لحدث الكشف عن Call of Duty: Vanguard مساء اليوم وسنرفق ذلك بانطباعنا الخاص حول اللعبة بعد ان تمكن فريق VGA4A من الاطلاع عليها ضمن دعوة حصرية خاصة لذلك ابقوا اعينكم على الموقع خلال ساعات المساء الساخنة.

لعبة Call of Duty: Vanguard من المفترض ان تصدر على منصات الجيل الحالي والجيل الماضي والحاسب الشخصي وتتضمن اللعبة طور القصة وطور الاونلاين وطور الزومبي بجانب اندماج طور الباتل رويال Warzone والذي سيحصل على توسعة وتعديلات سيكشف عنها فيما بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button