لعبة GTA 6 تكسر الرقم القياسي للعبة Minecraft من حيث عدد المشاهدات

منذ إطلاق العرض الأول للعبة GTA 6 في شهر ديسمبر الماضي، استطاعت تحقيق ما يقارب ثلاثة أرقام قياسية تم تسجيلها بشكل رسمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولكنها أخيرًا كسرت رقم لعبة Minecraft من حيث عدد المشاهدات.

منذ تاريخ 4 ديسمبر الماضي وحتى هذه اللحظة حقق عرض الكشف الأول عن لعبة GTA 6 ما يزيد عن 168 مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب، وهذا الرقم رغم ذلك لا يجعلها الأعلى مشاهدة في تاريخ الألعاب لكنه يضعها في المركز الثاني متفوقة على لعبة Minecraft التي أصبحت الآن في المركز الثالث من حيث عدد المشاهدات.

توقع العديد من الإعلاميين هذا الإنجاز للعبة روكستار القادمة، كيف لا وهي بالفعل أكثر لعبة مرتقبة من الجميع هذا الجيل، وهذا فقط عرض أول ووحيد لها ولا يزال هناك الكثير من العروض التي ستكشف لنا أكثر عن اللعبة مثل أسلوب اللعب وغيره.

GTA 6 في المركز الثاني كأعلى لعبة مشاهدة في التاريخ

على مستوى الألعاب الخاصة بالأجهزة المنزلية فقط، لعبة Grand Theft Auto 6 أصبحت الآن في المركز الأول كأعلى لعبة مشاهدة، لكن على مستوى جميع الألعاب سواء للأجهزة المنزلية أو الهواتف المحمولة وغيرها فهي في المركز الثاني كالآتي:

  • لعبة Subway Surfer في المركز الأول، حيث حقق العرض الأول الخاص بها ما يقارب 361 مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب منذ إطلاقها في 2012 وحتى الآن.
  • لعبة GTA VI في المركز الثاني كأكثر لعبة حقق العرض الأول الخاص بها مشاهدات، حيث بلغت حتى الآن ما يزيد عن 168 مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب حتى الآن.
  • لعبة Minecraft في المركز الثالث، حيث حقق العرض الأول الخاص بها مشاهدات بلغت 167 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ عام 2011 وحتى الآن.

ما هي توقعاتكم للأرقام الأخرى التي قد تحققها أو تكسرها لعبة روكستار القادمة في مجال الألعاب مستقبلًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button