منصة Steam Deck تحصل أخيرًا على تقنية NVIDIA Reflex

نظام VKD3D-Proton حصل مؤخرًا على تحديث جديد، وهو النظام المسئول عن تشغيل خدمة Steam Play على نظام Linux الموجود على Steam Deck. هذا التحديث من شأنه إضافة احدى التقنيات المهمة وهي Nvidia Reflex.

يتم استخدام ميزة Reflex من شركة NVIDIA لتقليل أوقات الاستجابة بشكل عام، مما يجعلها خيارًا رائعًا للاعبين المحترفين وبديلًا جيدًا لميزة Radeon Anti-Lag المتواجدة على معالجات AMD. ومع دعم Reflex مع تحديث VKD3D-Proton الجديد، يمكن للاعبي Steam Play الاستمتاع بتعزيز رائع الأداء، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين التجربة بشكل شامل.

بصرف النظر عن إضافة NVIDIA Reflex، فإن تحديث VKD3D-Proton 2.12 الجديد يجلب العديد من الإضافات الأخرى أيضًا، والتي تشمل تقنيات مثل Shader Model 6.7 وD3D12 Render Pass API ومجموعة جيدة من التحسينات المشهودة على الأداء.

أبرز التحسينات على نظام Steam Deck

  • دعم تقنية Nvidia Reflex المسئولة عن تقليل البطء في الاستجابة.
  • دعم تقنية Shader Model 6.7 المسئول عن إدارة المفاجآت في الألعاب مثل الإنفجارات وغيرها.
  • السماح بالتنقل بين تقنية V-Sync والوضع العادي دون أي تأخر في الأداء.

من الرائع رؤية هذه التحسينات الجديدة من الإضافات التي تتم داخل VKD3D-Proton، لأنها تمكن لاعبي منصة Steam Deck من الاستفادة من التقنيات المختلفة في الصناعات، مما يعزز الأداء في النهاية على الألعاب المتواجدة على منصة Steam Deck سواء المدعوم منها أو غير المدعوم بشكل كامل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button