مصدر ينفي اختيار المصارع Triple H لأداء دور Kratos في فيلم God of War

نفى مصدر موثوق صحة الخبر الذي تم تداوله اليوم عبر شبكات التواصل الإجتماعي والذي يفيد باختيار المصارع Triple H لأداء دور Kratos في فيلم God of War القادم من إنتاج سوني.

تعد سلسلة God of War من أفضل سلاسل الألعاب المرتبطة بعلامة بلايستيشن وسوني، وواحدة من العناوين المخضرمة القليلة التي عاصرت جميع أجيال أجهزة بلايستيشن، وفكرة تحويلها إلى فيلم سينمائي بدأت بالظهور العام الماضي.

انتشرت العديد من الإشاعات المختلفة حول هوية الممثل الذي سيؤدي دور شخصية Kratos في الفيلم القادم، فمنهم من قال أن The Rock أو دواين جونسون هو من سيقوم بأداء دور الشخصية، والآن أحد المصادر أكد بأنه تم اختيار المصارع المعتزل Triple H لأداء الدور قبل أن ينفي مصدر آخر صحة هذه الأخبار.

حتى الآن لم يتم اختيار ممثل شخصية Kratos في فيلم God of War

موقع Dexerto أجرى بحثه العميق حول هذا الموضوع وأكد أنه وحتى لحظة كتابة هذا الخبر لم يتم اختيار أي ممثل بعد لأداء دور Kratos في الفيلم القادم، خصوصًا وأن الحساب الذي ساهم في نشر إشاعة اختيار الممثل يعد موثوقًا بين اللاعبين وهو حساب Culture Carve عبر موقع إكس.

يذكر أن حساب شركة سوني الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “اكس” قد قام بعمل تصويت خاص برواد الشبكة، وهو من أجل اختير اللاعبين لأفضل ألعاب بلايستيشن التي صدرت على الإطلاق.

بدأت حملت التصويتات من أجل إختيار أفضل لعبة منذ يوم 11 مارس الجاري، وهي بعنوان ” “أي لعبة من ألعاب PlayStation تسود؟” وقد شملت القائمة العديد من العناوين الشهيرة مثل Horizon Forbidden West – Demon’s Souls – Death Stranding – The Last of Us – Uncharted 4 وغيرها الكثير.

المثير في الأمر أن سلسلة المغامرات والاسطاير الاسكندنافية God of War وصلت الى الجولة الأخيرة بجزأيها اللذان صدرا في 2018 و 2023 على التوالي  و متوفقة بذلك على سلسلة The Last of Us وكذلك Marvels Spider-Man 2 لتبقى وتنافس نفسها فقط كما ذكرنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button