لماذا تم اختيار الحرف V بدل رقم 5 في لعبة Battlefield V, اليكم السبب الحقيقي لذلك..

تم مؤخرا الكشف عن الجزء القادم لسلسلة Battlefield و الذي سيحمل اسم Battlefield V رغم ان الكثير يطلق عليها Battlefield 5 و لكن كان هناك قصد معين من اختيار V بدل 5 في اسم اللعبة.

حساب اللعبة على تويتر نشر تغريدة يرد فيها على تسائلات المتابعين حول سبب اختيار الحرف V بدل 5 في اسم اللعبة و كان التفسير هو ضرب عصفورين بحجر واحد, فالحرف V هو رقم خمسة باللغة الرومانية و في نفس الوقت هو حرف من حروف اللغة الانجليزية و الذي يشير لى علامة النصر من جملة V for Victory ✌التي استخدمها وينستون تشرشيل في الحرب العالمي الثانية و ايضا استخدمها جميع الحلفاء في تلك الفترة و اصبحت هذه العلامة ذات شهرة كبيرة حتى يومنا هذا.

لكن قد يكون هناك تفسير اخر من وجهة نظري انا و قد يتفق معي الكثير عنها خصوصا انه تم استخداك اسم Battlefield 1 للجزء الحالي الذي رصد لنا احداث الحرب العالمي الاولى فما لم يختصروا الامر و يستخدموا اسم Battlefield 2 لهذا الجزء ؟ السبب هو انه يوجد بالفعل لعبة Battlefield 2 و قد صدرت قبل سنوات على الحاسب الشخصي و بالتالي قد يتسبب الامر باحداث لبس للبعض حيث ان محركات البحث على الانترنت اذا قمت بكتابة اسم Battlefield 2 فيها فسوف تظهر لك اللعبة القديمة بدل الجديدة و هذا قد يتسبب في مشاكل من حيث عملية التسويق و الترويج للعبة, من ناحية اخرى لو تم اختيار رقم 5 فسوف يدلل ذلك ان احداث اللعبة ستقع بعد Battlefield 4 التي صورت لنا اجواء الحروب في الوقت المعاصر و هذا مخالف لاحداث اللعبة الحقيقية التي ستدور في اجواء الحرب العالمية الثاني و بالتالي كان فريق التطوير مجبر لاختيار الرقم الروماني V للخروج من هذا المأزق.

لعبة Battlefield V ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام و سيكون هناك استعراض كامل للعبة خلال مؤتمر شركة EA الشهر القادم في معرض E3 2018.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار