شركة SEGA تؤكد أن ريبوت Crazy Taxi القادم هو مشروع من فئة AAA

أكدت شركة SEGA أن ريبوت لعبة Crazy Taxi لن يكون مشروعًا عاديًا إنما تم تخصيص ميزانية كبيرة له للتركيز عليه كونه مشروع محبوب لدى اللاعبين مما يجعله من نوع AAA.

وفقًا لتقرير جديد من Japan Times، تم إجراء مقابلة مع أستوديو Sapporo التابع لشركة SEGA والذي يعمل على ريبوت لعبة Crazy Taxi القادم، حيث تم الحديث مع تاكايا سيجاوا مسؤول الأستوديو والذي أكد بدوره أنهم يعملون على عدة مشاريع.

فريق Sapporo تم تأسيسه من قبل SEGA في عام 2021 لجلب بعض العناوين المحبوبة بنسخ ريميك أو ريبوت. إليكم ما ذكره رئيس الأستوديو:

“نحن مسؤولون عن عناوين مثل Phantasy Star 2 و Genesis وغيرهم، حيث نتعاون مع أستوديوهات تابعة لنا داخل طوكيو وخارجها. أكثر مشاريعنا الطموحة هو ريبوت Crazy Taxi كونه عنوان طرف أول للشركة ونبحث عن العمل على مشاريع بشكل مستقل مستقبلًا.”

في حفل جوائز الألعاب The Game Awards المنصرم أعلنت شركة SEGA عن عملها على عدة عناوين من ضمن خطة موضوعة لجلب أقوى القابها إلى الساحة من جديد من ضمنها:

  • لعبة Jet Set Radio.
  • لعبة Streets of Rage.
  • لعبة Golden Axe.
  • لعبة Shinobi وغيرها.

تمتعت اللعبة الأصلية من التاكسي المجنون بنجاح باهر في فترة التسعينيات عندما صدرت كلعبة أركيدية، ونجحت أكثر عندما تم إطلاقها في بداية الألفية على جهاز Dreamcast مما جعلها ثالث أكبر لعبة مبيعًا في الولايات المتحدة في تلك الفترة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button