لعبة Star Wars Outlaws تحصل على تقييم عمري مرتفع في كوريا

وفقًا للصفحة الرسمية للجنة تقييم وإدارة الألعاب الكورية، حصلت لعبة Star Wars Outlaws على تصنيف 19+ في كوريا الجنوبية. وهذا تقييم مرتفع للعبة من ألعاب جرب النجوم من تطوير يوبي سوفت.

تشير لوحة التصنيف إلى أن Star Wars Outlaws تتضمن “محاكاة واقعية لسلوك المضاربة”. هناك أيضًا لعبة صغيرة من الالعاب المصغرة في اللعبة تحتوي على محتوى المراهنة والأرباح داخل اللعبة. ربما لهذا السبب حصلت على تقييم مرتفع.

لعبة مصغرة هي السبب في رفع تصنيف Star Wars Outlaws العمري

لعبة Outlaws هي عنوان مغامرة عالمية مفتوحة من فريق Massive Entertainment. وفي الشهر الماضي، أكدت شركة Ubisoft أنها ستطلقها في العام المالي 2025، بالإضافة إلى Assassin’s Creed Red. اقترح منشور مدونة للشركة في يناير أيضًا أنه سيتم إصدار الجزء المذكور من أساسن كريد في وقت لاحق من هذا العام.

يتوقع المعجبون أن اللعبة المصغرة المذكورة في التصنيف تشير على الأرجح إلى لعبة ورق ومقامرة وقد يطلق عليها اسم Sabpac وهي لعبة مشهورة على طراز البوكر في عناوين Star Wars.

من غير الواضح ما إذا كان هذا سيؤدي إلى رفع التصنيف في البلدان الأخرى أيضًا أو المنظمات الأخرى التصنيف، حيث قامت بعض الأسواق بإرفاق شرط لفسح احدى العاب Star Wars السابقة كانت تحتوي على لعبة بوكر تدعى Balatro حيث كان يوجد فيها صور للمقامرة، ولكنها تضمنت بطاقات بوكر فعلية أثناء اللعب. على أية حال سننتظر قادم الأيام لتبين لنا وضع Outlaws.

يذكر أن نسخة الحاسب من اللعبة ستتضمن تقنية DLSS وغيرها كما ذكرنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button