شركة Blizzard Entertainment تعمل على مشروع من فئة AAA غير معلن عنه

يبدو أن شركة Blizzard Entertainment تعمل على مشروع جديد من فئة AAA لم يتم الإعلان عنه وفقًا لسلسلة من الوظائف الشاغرة المتاحة الآن عبر موقع الشركة الإلكتروني.

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن تسريحات لعدد معتبر من الموظفين لديها، ويبدو أنها أثرت بشكل كبير على معظم الإستوديوهات بمختلف مجالاتها، ويبدو أن حملة التسريحات قد وصلت إلى استديوهات Blizzard Entertainment مما أدى إلى إلغاء العمل بالكامل على مشروع لعبة البقاء الذي كان معلن عنه خلال العام الماضي.

تم تسريح أكثر من 2000 موظف من الشركة مع رحيل رئيس Blizzard “مايك يبارا“، وأكد بيان شركة مايكروسوفت الأخير أن لعبة البقاء الغير معلنة تلك، تم إلغاء العمل عليها تمامًا، وقيل إن الفرق العاملة في هذا المشروع والذي لن يتم الكشف عنه أبدًا، سيتم تحويله للعمل على مشاريع أخرى لدى الشركة.

للأسف يبدو الخبر محزن للغاية بالنسبة لمحبي هذه الأنواع من الألعاب، خصوصًا أننا لم نشهد أي معلومات أو حتى لقطات ملموسة حول اللعبة، ولم تبتعد المعلومات عن نطاق المراجع الواردة في ملفات التعريف الشخصي، ومن المفارقات الطريفة أن المرة الوحيدة التي يتم بها الكشف عن المشروع هي عند إلغاؤه تمامًا.

لكن هناك مشروع جديد غير معلن عنه من فئة AAA حيث يطلب الفريق الآن عبر موقعه الإلكتروني الوظائف التالية نقلًا عن أحد الحسابات في موقع إكس:

  • منتج متوسط الخبرة.
  • مخرج فني مساعد.
  • مصمم رئيسي للمهام.
  • مصمم رئيسي للقتالات.
  • مصمم مراحل رئيسي.

وفقًا لهذه الشواغر يبدو أن المشروع الجديد سيحتوي على مراحل وقتالات ونتوقع أن نعرف المزيد عن المشروع أواخر هذا العام، توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button