شركة Epic تستحوذ على استديو Aquiris للعمل على Fortnite

تمكنت شركة Epic  Games من الاستحواذ على استديو Aquiris البرازيلي من اجل العمل على لعبة Fortnite. هذا الاستديو الذي يعد من اول صفقات الاستحواذ التي تقوم بها الشركة خلال عام 2023، سيكون المؤسسة الاولى التي تنضم الى فرع  Epic Games Brasil.

تم تأسيس الاستديو في عام 2007، وقد عمل على عدة عناوين سابقة مثل لعبة Horizon Chase و Wonderbox. بينما سيتم الان تخصيص كل جهوده من اجل العمل بشكل اساسي على لعبة فورتنايت والمحتوى المنوع القادم للعبة في المستقبل.

موريسيو لونغوني، الرئيس التنفيذي لاستديو Aquiris، الذي اصبح الان مدير Epic Games Brasil قال بمناسبة هذا الاستحواذ:

إن الانضمام إلى Epic Games مبني على نجاحاتنا في إنشاء ألعاب لا تُنسى بما في ذلك Wonderbox و Horizon Chase 2 و Looney Tunes World of Mayhem، والتي سنواصل العمل عليها..

واضاف لونغوني انهم سعداء لسعي Epic للاستفادة من خبرتهم في استخدام محرك Unreal Engine للمساهمة في مستقبل تطوير لعبة Fortnite. واضاف ان استديو Aquiris كان دائماً في طليعة مطوري الألعاب في البرازيل وأمريكا اللاتينية، والان سيكون جزء من استديوهات Epic Games وهذا حسب وصفه سيساهم في تسليط الضوء على دور منطقتهم في تطور الصناعة.

كانت اخر عملية استحواذ لشركة Epic هي شراء استديو Harmonix صانعي لعبتي الموسيقى Rock Band و Dance Central في شهر نوفمبر من عام 2021. في ذلك الوقت، قالت Harmonix إنها تخطط للعمل مع Epic لإنشاء طريقة لعب مبتكرة في Fortnite.

فيما يتعلق بلعبة فورتنايت، فقد كشفت شركة Epic عن Unreal Editor for Fortnite الذي يظهر القوة الحقيقية للعبة من خلال بناء عوالم بجودة بصرية عالية. UEFN هو عبارة عن تطبيق للكمبيوتر الشخصي لإنشاء ونشر الألعاب والتجارب مباشرة من داخل Fortnite.

مع استحواذ ايبك على استديو Aquiris البدء في توسيع مكتب البرازيل، فيبدو ان مخططاتها من اجل توسيع عالم لعبة فورتنايت لن تتوقف في اي وقت قريب. ونحن متشوقون لنرى كيف يمكن لهذا الاستديو ان يساهم في توسيع اللعبة في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button