مدير Mass Effect 5 يؤكد أنه يتم تطويرها من قبل مطوري الأجزاء الأولى للسلسلة

الجزء القادم بين ايادي أمينة❤️

تعود لعبة Mass Effect 5 لتصبح حديث اللاعبين مؤخرًا بعد ان الجزء الأخير الذي صدر في عام 2017 وهو Andromeda نجاحا متواضعا بالنسبة لتاريخ السلسلة، ويبدو أن فريق BioWare سيقوم بالكشف عن شيء جديد يتعلق بالجزء القادم قريبًا.

مشروع لعبة Mass Effect 5 يضم خاليا مجموعة من مطوري Mass Effect Trilogy أو الثلاثية الأولى من السلسلة التي تعتبر أحد أفضل العناوين لمحبي هذا العنوان، هذا الخبر أتى من خلال مصدر موثوق عبر موقع إكس وهو مدير الحزء القادم مايكل غامبل.

معلومات مؤكدة عن مطوري Mass Effect 5 القادمة من مدير المشروع!

مدير مشروع لعبة ME5 رد على تعليق أحد اللاعبين عبر موقع إكس وأكد أن الجزء القادم من السلسلة يتم تطويره من قبل المخرج الفني والمخرج الإبداعي والمخرج الرئيسي كذلك الذين عملوا على الثلاثية الأولى من السلسلة كما نشاهد أدناه.

فريق BioWare لم يعد نشطًا فيما بتعلق بتزويدنا بالمعلومات والتفاعل مع المعحبين كما في السابق، لذلك قامت شركة EA بتعيين كوني بوث من بلايستيشن لتتولى عملية إعادة هيكلة للفريق لتنقله إلى أيام المجد كما كان في السابق، بالإضافة إلى قيادة فرق تطوير أخرى مهمة في الشركة كما ذكرنا في خبر سابق هنا.

هذه أخبار جيدة لأي معجب بالسلسلة، حيث تعتبر الثلاثية الأولى واحدة من أفضل السلاسل في تاريخ الألعاب. يذكر أنه في سلسلة من المقاطع التشويقية وبعض المفاهيم الفنية التي ظهرت العام الماضي، تم الكشف عن بعض التفاصيل حول Mass Effect 5، لكنها ليست كثيرة.

مثلًا، هناك بعض الإشارات إلى مجرة​​ المرأة المسلسلة، وشخصية N7 الجديدة ذات الخوذة والمعطف الرائع، وبعض اللقطات لأجناس الكائنات الفضائية المألوفة في السلسلة، وبعض اللقطات للسفن، ويعتقد أننا سنعرف المزيد هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button