رئيسة الإنتاج السابقة في PlayStation “كوني بوث” تنضم إلى شركة EA

في شهر أكتوبر من الماضي، أعلنت PlayStation عن خروج رئيسة الإنتاج كوني بوث من الشركة بدون توضيح سبب المغادرة، والآن أعلنت ذات الموظفة انضمامها لشركة EA.

ظهرت العديد من الإشاعات عن كوني بكونها خرجت من PlayStation بسبب طردها بعد خدمة دامت قرابة 34 عامًا، لكن لم يتم تأكيد هذه الأخبار حتى الآن حيث تبعها بعد ذلك خروج فريقها بأكمله من الشركة، ولكن الأهم حاليًا هو انضمامها لشركة EA.

كوني ستطبق استراتيجية PlayStation مع EA

في تقرير حصري من IGN، تم توضيح أن كوني استلمت منصب المدير العام في شركة EA ولمن ليس لجميع الألعاب، بل للألعاب ذات نوع Action RPG فقط، حيث ستعمل على تشكيل مستقبل سلسلة من الأستوديوهات بما في ذلك فريق EA Motive وفريق EA Cliffhanger واخيرًا فريق BioWare.

ستقدم كوني تقاريرها مباشرة لرئيسة EA Entertainment التي تم تعيينها مؤخرًا وهي Laura Miele وهذا يعني تفاعلها بشكل مباشر مع عناوين مرتقبة وقادمة للشركة أهمها هي Mass Effect 4 و Iron Man و Black Panther بالتعاون مع Marvel وأخيرًا Dragon Age Dreadwolf.

في التقرير أيضًا ذكر أن كوني ستتبع ذات الإستراتيجية التي استخدمتها في بلايستيشن مع EA والتي أدت في النهاية إلى تسريح ما يقرب من 1000 موظف من موظفي سوني حول العالم بالإضافة إلى إغلاق العديد من الأستوديوهات والفرق المعروفة، لكن الهدف الأساسي من جلب كوني إلى EA هو تنشيط فريق BioWare الذي لم يعد كما كان في السابق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button