يبدو أن Sonic Heroes Remake قيد التطوير وستكون أولى ألعاب منصة Switch 2

إذا لم تكن العاب سونيك الحالية كافية بالنسبة لك، فمن المفترض أن Sega تعمل على ريميك Sonic Heroes Remake، ومن الواضح أنها ستكون من ضمن عناوين الاطلاق لمنصة Switch 2.

ذكرت Nintendo Universe أنه تم تطوير لعبة Sonic Heroes Remake على محرك Unreal Engine لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي بجانب منصة Nintendo Switch 2 المزعومة.

يقول تقرير موقع Nintendo Universe أنه من المحتمل إطلاق اللعبة في عام 2025، وهو ما يتماشى مع موعد وصول الجيل القادم من Nintendo، أكد Midori على منصة “اكس” أيضًا وجود الريميك، لكنهم كشفوا أيضًا عن عدم تواجد أي محاولة لإحياء سلسلة Sonic Adventure.

تم إطلاق لعبة Sonic Heroes لأجهزة PS2 وXbox وNintendo GameCube والحاسب الشخصي في عام 2004، وعلى عكس الأجزاء السابقة، فقد شهدت اللعبة تحكم كامل في فرق من الشخصيات الشهيرة بالسلسلة، مثل فريق سونيك مع Sonic وKnuckles وTails أو فريق Shadow والمزيد، حيث يمتلك كل فريق خصائصه الفريدة من السرعة والطيران والقوة لتجاوز العقبات المختلفة.

باعت لعبة Sonic Heroes حوالي 3.41 مليون نسخة بحلول مارس 2007،و إذا كان هناك ريميك جديدة قيد التطوير بالفعل، فقد لا نرى أي كشف حتى العام المقبل، ونحن في الانتظار.

الجدير بالذكر أن منصة سويتش 2 لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي بعد، ومن المتوقع أن تنطلق رسميًا خلال العام المقبل بعد شائعات تأجيل المنصة من إطلاقها خلال العام الجاري.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button