الإعلان عن عودة لعبة Asphalt إلى منصة بلايستيشن بعد 12 عام بجزء جديد

أعلنت شركة النشر الفرنسية Gameloft رسميًا عن Asphalt Legends Unite وهي توسعة قادمة للعبة بجزئها التاسع التي صدرت عام 2018، لتسجل بذلك وصول سلسلة السباقات الشهيرة لأجهزة PS5 و PS4 لأول مرة منذ 12 عام تقريبًا.

توسعة Asphalt Legends Unite ستتوفر رسميًا في القادم لأجهزة PS5 و PS4 بالإضافة إلى أجهزة Xbox و Nintendo Switch والحاسب الشخصي وأيضًا الهواتف المحمولة، وستأتي التوسعة بمحرك رسومي مطور ورسومات وتوجه فني حديث مصمم خصيصًا لأصحاب الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى مرآب معاد تصوره يحمل تقدم اللعبة والمركبات التي تم فتحها مسبقًا.

تظهر Asphalt على منصات بلايستيشن بعد 12 عام!

ستقدم Asphalt Legends Unite أيضًا واجهة مستخدم معاد تصميمها، كما قالت شركة Gameloft بأن الميزات الاجتماعية وخيارات التخصيص قيد العمل حاليًا للمنصات المنزلية، وعلق مخرج اللعبة إجناسيو مارين:

“نحن ملتزمون بتوسيع اللعبة لتقديم التجربة الأفضل. اليوم، نتخذ الخطوة الأولى نحو حقبة جديدة للسلسلة، وسنقدم للاعبين قريبًا لمحة عن مستقبلها من خلال إصدار خارطة الطريق. إزالة الرقم من العنوان هو بياننا، فهذه هي أسفلت فقط التي ستوحد جميع لاعبينا الآن وفي المستقبل.”

لمن لا يعلم، سلسلة الألعاب هذه مخضرمة ومشهورة للغاية عبر منصات الهواتف المحمولة تحديدًا، وهي من نوع السباقات وتقدم أنواع عديدة من المركبات وتصميم الحلبات فيها مبتكر للغاية، لكن يبقى السؤال الآن متمحور حول قوة اللعبة رسوميًا على أجهزة PS5 و PS4، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button