فريق CD Projekt Red يكشف عن مجريات التطوير للمشاريع القادمة

أطلق فريق CD Projekt Red تحديثًا بسيطًا عن قائمة عناوينه القابعة تحت التطوير حاليًا في خطوة تعتبر مميزة لطمأنة اللاعبين الذين ينتظرون مشاريع الفريق القادمة أو حتى المستثمرين.

في التحديث الذي أطلقه فريق CD Projekt Red لمجريات تطوير عناوين القادمة، تم الكشف عن أن 64% من المطورين يركزون على مشروع لعبة Polaris، اللعبة التالية في سلسلة Witcher والتي ستبدأ ثلاثية جديدة تمامًا، ويعمل 627 مطورًا على Cyberpunk 2077 و Polaris و Orion وSirius ومشروع لعبة Hadar وغيرها من المشاريع.

أكد الفريق كذلك لا يوجد أيًا من المشاريع المذكورة أعلاه “قيد التطوير”. وبدلاً من ذلك، فإن معظم مشاريع الشركة هي في مرحلة ما قبل الإنتاج أو مرحلة المفهوم الفني. هناك كذلك عنوان IP جديد سيتم تطويره بواسطة CD Projekt Red هو في مرحلة مفهوم IP أيضًا، بينما Orion (لعبة Cyberpunk التالية) و The Witcher Remake كلاهما في مرحلة المفهوم أيضًا.

هذا قد يعني أن جميع هذه المشاريع ستحتاج على الأقل من 3 إلى 5 سنوات حتى ترى النور، وهذا ما أكده الفريق سابقًا حيث ذكر أن هناك مشروع واحد فقط من المشاريع الحالية سيرى النور في الجيل الحالي، أما بقية العناوين ستصدر خلال جيل أجهزة PS6 و Xbox القادمين.

هل تعتقدون أن الآلية الجديدة التي أصبح الفريق يتبعها الآن في تطوير عناوينه بكل أريحية هي طريقة مجدية لتجنب ما حدث مع Cyberpunk 2077 عندما تم إطلاقها لأول مرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button