رئيس شركة يوبي سوفت يوضح سبب تأخر الكشف عن جزء جديد للعبة Splinter Cell و يؤكد ان السلسلة ستعود..

مرت 6 سنوات منذ اطلاق لعبة Splinter Cell: Blacklist اخر اجزاء السلسلة التي شهدت بعدها غيبوبة طويلة لم تنتهي حتى الان رغم المطالبات و المناشدات بعودة اللعبة مع الجيل الحالي و لكن حتى الان يوبي سوفت تلتزم الصمت ازاء ذلك و اليوم الرئيس التنفيذي للشركة يفيز جولموت يوضح لنا على الاقل سبب هذا الصمت الطويل.

خلال لقائه مع موقع IGN قال يفيز انه و خلال العمل على الجزء الاخير Splinter Cell: Blacklist عام 2013 كان فريق العمل تحت ضغوط كبيرة بسبب مطالبات الجمهور, فعندما تريد ان تقدم جزء جديد فسيكون عليك جلب المزيد من الافكار الجديدة و لكن في نفس الوقت و بينما فريق التطوير يدرس هذه الافكار كانت هناك ضغوط تمارس عليه من جمهور اللعبة الذي يفرض عليه بعض الاشياء مثل افعلوا هذا و لا تفعلوا ذلك…الخ و هذا سبب صريح لترك السلسلة لفترة من الوقت حت يتمكن الفريق من جمع الافكار الجديدة و التحرر من ضغوط الجمهور المستمر التي قد تتدخل بعض الاحيان في طريقة تقديم اللعبة.

و اضاف يفيز ان الامر اصبح مختلف الان و هناك فريق متخصص يعمل على الاسم من جديد و بالطبع هناك الكثير من الافكار و الخطط الجديدة لدى هذا الفريق لذلك سيكون هناك شيء ما يخص هذه السلسلة سيتم الكشف عنه في وقت ما و هذا كل ما استطيع ان اقوله في الوقت الراهن.

اذا حسب حديث يفيز فاللعبة سوف تعود لا محال و لكن متى و كيف هذا ما تريد يوبي سوفت ان تحتفظ به لنفسها و تكشف عنه في الوقت التي تراه مناسب و لكن هل سننتظر طويلا؟ هناك تسريبات مستمرة تتحدث عن ان اللعبة بالفعل تحت التطوير الفعلي و قد تكون ضمن العناويت الاربعة التي تحدثت عنها الشركة مؤخرا و التي من المفترض ان تصدر خلال الاشهر 12 القادمة و بالطبع هناك الكثير من الامال بان تكشف عنها يوبي سوفت خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) المقبل..

هل تتوقع ان تفعلها يوبي سوقت و تكون اللعبة حاضرة في معرض E3 هذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button