رئيس استديو تطوير لعبة Stellar Blade يُظهر امتنانه لموظفيه بـ 260 جهاز PS5

أظهر سونغ كيونغ هون “Kim Hyung-tae” الرئيس التنفيذي لشركة Shift UP، تقديرًا وكرمًا هائلاً تجاه موظفيه من خلال إهدائهم حوالي 260 جهاز PS5، وذلك قبل أسابيع قليلة من إصدار لعبة Stellar Blade، التي عملوا بجد على تطويرها.

يُعد هذا التصرف لفتة طيبة من سونغ، حيث يُظهر تقديره لجهود موظفيه وتفانيهم في العملن كما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بلعب Stellar Blade على واحدة من أحدث وأفضل وحدات التحكم المنزلية المتواجدة حاليًا في الأسواق، وذلك بعد سنوات من العمل الدؤوب على تطويرها.

تأتي هذه الهدية في الوقت المناسب، حيث تعد بمثابة مكافأة رائعة للموظفين قبل إصدار اللعبة، مما يُعزز من معنوياتهم ويُحفزهم على الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم.

حصلت اللعبة بالأمس على نسخة تجريبية “ديمو” متوفر حاليًا على متجر بلايستيشن الرقمي، وستتوفر النسخة الكاملة للعبة في يوم 26 من شهر ابريل المقبل بشكل حصري على منصة بلايسيتشن 5.

بعض انطباعات تجربة الإعلاميين لديمو Stellar Blade

  • موقع VGA4A: لعبة آر بي جي ومغامرات وأكشن ممتعة رغم ابعض النقائص، ولكن يمكن أن تكون بالفعل خليفة لعبة بايونيتا الشهيرة في العديد من الجوانب، ولكن بطريقتها الخاصة
  • موقع Gamesradar: لقد تمكنا من إنهاء الديمو ما يقرب من 20 مرة، ونستطيع أن نقول أن لعبة الار بي جي هذه فعلت كل شيء بشكل صحيح.
  • شبكة Push Square: اللعبة هي حصرية PS5 التي كان اللاعبون يأملون للحصول عليها.
  • شبكة IGN: اللعبة ناتج التقاء Sekiro مع Nier Automata.
  • شبكة PlaySense: نحن معجبون جدا بما لعبناه.

نبذة Stellar Blade

Stellar Blade هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير Shift-UP ونشر شركة سوني، وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي مستقبلي، حيث يتعين على اللاعبين التحكم في بطلة تُدعى Eve لمحاربة مخلوقات غامضة تعرف باسم “Xenos”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button