تعرف على لعبة Eternal Strands..من مطورين Ubisoft و BioWare سابقين

أعلن المطور Yellow Brick Games، وهو استوديو جديد أسسه مخضرمون بتطوير الألعاب الضخمة AAA، قادمين من BioWare و Ubisoft، عن لعبة Eternal Strands، وأدناه سنتعرف عليها.

تستلهم لعبة المغامرة والأكشن هذه التي تأتي من منظور الشخص الثالث من أفلام مثل Shadow of the Colossus و Monster Hunter، والتي يخوض فيها اللاعبون معركة مع مخلوقات ضخمة عازمة على تدميرهم، وتجمع ذلك مع قوى تلاعب بالفيزياء شبيهة بتلك الموجودة في Tears of the Kingdom.

سيلعب اللاعب دور حائكة (Weaver) تدعى برين، وهي أحد مستخدمي السحر القلائل المتبقين بعد أن تسبب استخدام السحر في حدوث حدث كارثي دمر جزءاً كبيراً من عالمها. وإلى جانب أعضاء Weaverband من زملائكم الذين يستخدمون السحر، ستبدأون في مغامرة تضعكم في مواجهة كل ما يخطر على البال من أنواع الوحوش، بما في ذلك العديد من الزعماء العمالقة الضخمين الذين يبدو أنهم يريدون دهسكم.

تك اليوم الكشف الأول العالمي عن لعبة Eternal Strands من خلال عرض أول، والذي يعطي نظرة خاطفة صغيرة على ما تخبئه اللعبة لنا عندما نشرع في هذه الملحمة السحرية في عام 2025. شاهدوا ذلك العرض أعلاه.

ترقبوا المزيد من التفاصيل طوال الشهر، بما في ذلك الغوص العميق في العالم، والشخصيات، وأسلوب اللعب، والزعماء الهائلين الذين ينتظرونكم. يمكنكم أيضاً إضافة Eternal Strands إلى قائمة أمنياتكم على صفحة Steamالخاصة بها، أو Microsoft Store، أو PlayStation Store.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button